الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:04 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد اثارته للجدل.. أحمد سعد يتجاهل الانتقادات ويستعد لاحياء حفل البحرين اليوم

أحمد سعد
أحمد سعد

تسبب الفنان أحمد سعد في اثارة الجدل حوله منذ أيام بعد نشره مقطع فيديو من داخل حمام منزله وهو يغني ويقول لجمهوره " حماية العيد " .

انتقادات حول أحمد سعد

وأثار أحمد سعد موجة من الانتقادات حوله بعد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع " انستجرام " وجاءت تعليقات لاذعة وسخرية الكثير حوله.

ردود فعل الجمهور حول أحمد سعد

ومن أبرز التعليقات على مقطع أحمد سعد : "شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان"، و"هو ده عادي بالله عليك؟"، و"ليه نشوف واحد عريان وبيستحمى.. إيه الفكرة"، و"تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب" ، و آخرين :" إيه الهدف إنك تصور نفسك وإنت بتستحمى"، و"أنا كمتابع استفدت إيه"، و"شكلنا دخلنا في وقت غلط" .

وعلق آخر : "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يهديك"، وكتبت أخرى:"تقريبًا أنا جيت ف وقت غير مناسب"، وقالت غيرها: "مش خايف تتلبس".

حفل أحمد سعد في البحرين

تجاهل أحمد سعد الانتقادات ونشر مقطع فيديو آخر له وهو في طائرته الخاصة متوجه للسفر لدولة البحرين وذلك لإحياء حفل جديد اليوم الخميس .

وعلق الجمهور على مقطع الفيديو الذي نشره أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع " انستجرام " :" مسافر على نظافة يا فنان"، وقال آخر :"ابقى اتصور في حمام الطيارة الخاصة".

أبرز حفلات أحمد سعد

واختتم مؤخرا النجم أحمد سعد حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

من ناحية أخرى ، تألق النجم أحمد سعد خلال أحياء حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذى أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

آخر أعمال أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد في غناء الاغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة " ، والأغنية بعنوان " يا ابن المحظوظة" التي حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكي.

واقرأ أيضا:

” بيت السعد ” .. عمل جديد يجمع أحمد سعد وشقيقه عمرو

nawy