الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 02:45 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

اللعبة والمداح والعتاولة.. أبرز الأعمال الدرامية التي ينتظر الجمهور أجزائها القادمة

الأعمال الدرامية
الأعمال الدرامية

في ظل النجاح الكبير الذي حققته عدد من الأعمال الدرامية، يواصل صناع هذه الأعمال التحضير لأجزاء جديدة، و يواصل صناع هذه الأعمال التحضير لأجزاء جديدة بعد نجاحها الملحوظ، منها مسلسل "اللعبة" و"موضوع عائلي"، بجانب المسلسلات التي حققت نجاحًا في رمضان مثل "العتاولة"، "المداح"، و"جودر".

التحضير للجزء الخامس من "اللعبة"

مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد يستعد لتصوير الجزء الخامس قريبًا بعد نجاح الأربعة أجزاء السابقة التي عُرضت على منصة شاهد.

قصة "اللعبة" وأبطاله

المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة يواجهان تحديات عديدة لكسب المال عن طريق مهام اللعبة. شارك في الجزء الرابع أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، وميرنا جميل، بإخراج معتز التوني.

تفاصيل مسلسل "موضوع عائلي"

يستعد ماجد الكدواني لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي" في أواخر أغسطس المقبل، مع عرضه على منصة شاهد بعد نجاح الجزأين السابقين. المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في الجزء الثاني نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، بإخراج أحمد الجندي.

التحضير للجزء الثاني من "العتاولة"

يواصل صناع مسلسل "العتاولة" التحضير للجزء الثاني بطولة أحمد السقا لعرضه في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول في رمضان 2024. يضم العمل عددًا من النجوم منهم طارق لطفي، زينة، مي كساب، وباسم سمرة، بإخراج أحمد خالد موسى.

حماده هلال وتحضيرات "المداح 5"

يستعد حماده هلال للجزء الخامس من مسلسل "المداح" لعرضه في رمضان 2025، والذي يُعتبر الجزء الأخير في السلسلة. يدور المسلسل في إطار رعب تشويقي، ويشارك في بطولته هبة مجدي، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، بإخراج أحمد سمير فرج.

ياسر جلال وتحضيرات "جودر"

يواصل ياسر جلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" بعد عرض الجزء الأول في رمضان 2024. سيتم عرض الجزء الثاني خارج السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وليد فواز، وأحمد فتحي، بإخراج إسلام خيري.

دينا الشربيني وتقديم "كامل العدد 3"

أعلنت دينا الشربيني عن تقديم الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" بعد النجاح اللافت للجزأين السابقين في موسمي رمضان 2023 و2024. من المقرر بداية التصوير خلال الفترة المقبلة، وشارك في الأجزاء السابقة شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، بإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:

أجندة مسلسلات رمضان.. القنوات الناقلة لـ الأعمال الدرامية فى رمضان 2024

نهال عنبر تطالب بمنع مشاهد التدخين من الأعمال الدرامية

nawy