الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 04:52 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أبرزها وتر حساس.. خريطة الأعمال الدرامية في موسم الأوف سيزون

صبا مبارك
صبا مبارك

تشهد الدراما نقلة كبير في النجاح بمواسم الأوف سيزون بجانب موسم رمضان ، ونجحت عدد من المسلسلات التي بدأت عرضها بعد رمضان وحققت نسب مشاهدة عالية وإشادة من الجمهور فور عرض أولى حلقاته ، ولكن نحن على موعد مع منافسة قوية لمسلسلات يتم التحضير لها لعرضها قريبّا .


ما هى المسلسلات التي يتم عرضها قريبا ؟


يستعد المخرج وائل فرج للتحضير لمسلسل "وتر حساس" ومعاينة أماكن التصوير ومن المتوقع عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل على شاشات التلفزيون وبعض المنصات الإلكترونية .


تفاصيل مسلسل وتر حساس

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.


مسلسل حرب نفسية


تستعد أروى جودة لإنهاء مشاهدها في مسلسل حرب نفسية استعداد لطرحه 26 من الشهر الجاري على منصة جوي، علي أن تعرض حلقة من العمل يوميًا.

تفاصيل مسلسل حرب نفسية

تبدأ الأحداث بتغير حياة الإعلامية الشهيرة جومانة الخولي، بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء، وبين ليلة وضحاها تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان، وهو من نوعية ال 15 حلقة وهو من بطولة أروى جودة، سلوي عثمان، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل أمير العوامري

لم يتم تحديد موعد طرحه بعد ، لكن يواصل صناعه الآن تصوير مشاهده والعمل عليه ، من المتوقع أن يتم عرضه خلال الأوف سيزون خاصة بعدما خرج من السباق الرمضاني الماضي

أبطال مسلسل “أمير العوامري”


ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


إقرأ أيضًا

خاص | المخرج وائل فرج يتحدث عن سر اختيار صبا مبارك للمشاركة...

nawy