الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:34 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقي.. المشهد الممنوع من العرض في أبو العروسة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تحتفل اليوم الفنانة نرمين الفقي بعيد ميلادها، وُلدت في 21 يونيو 1972،وبدأت نرمين الفقي مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات، حيث حققت شهرة واسعة وانتقلت بعدها إلى التمثيل، لتصبح فتاة أحلام جيل التسعينيات.

نشأة ودراسة نرمين الفقي

نرمين الفقي من مواليد مدينة الإسكندرية. درست في مدرسة فيكتوريا كولدج، والتحقت بكلية التجارة في جامعة الإسكندرية.

انفصل والد نرمين الفقي عن والدتها وعاش خارج مصر، ورأته لأول مرة وهي في عمر 16 عامًا.

دخول مجال الإعلانات بالصدفة واقتحام مجال التمثيل

دخلت نرمين الفقي مجال الإعلانات بالصدفة عندما رأها مخرج الإعلانات طلعت يوحنا في العجمي وفي أواخر التسعينيات، اقتحمت نرمين الفقي مجال التمثيل وبدأت في تحقيق نجاح كبير.

الأعمال الفنية البارزة

قدمت نرمين الفقي أكثر من 80 عملًا، من بينها مسلسلات مثل "رد قلبي"، "حياة الجوهري"، "السيرة الهلالية" الجزء الأول، "البحار مندي"، "الليل وآخره"، "جبل الحلال"، و"أبو العروسة".

الابتعاد عن التمثيل

ابتعدت نرمين الفقي عن التمثيل لمدة 4 سنوات بسبب مرض والدتها الراحلة ورعايتها لها، وأحسنت والدة نرمين الفقي تربيتها وكانت شديدة الحذر عليها، طالما رافقتها إلى مواقع التصوير. في إحدى المرات، غيرت نرمين قصة شعرها وتلقت صفعة من والدتها بسبب ذلك.

شائعات الزواج

طاردت نرمين الفقي شائعة زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي، لكن تم نفيها. كما انتشرت شائعات عن زواجها من الفنان كمال أبو رية، لكن تم نفيها كذلك.

تصريحات حول الزواج

لم تتزوج نرمين الفقي أبدًا، وصرحت بأنها لم تجد الوقت للارتباط. وأكدت أن مواصفات فتى أحلامها أن يكون رجلًا حقيقيًا وسندًا لها في الحياة.

مشهد الرقص المثير للجدل

تعرضت نرمين الفقي لانتقادات عديدة بسبب مشهد رقص لها في مسلسل "أبو العروسة"، مما أثار جدلًا كبيرًا. نتيجة لذلك، قررت أسرة المسلسل حذف مشهد الرقص من الحلقة الـ 58.

ابتعدت نرمين الفقي عن الفن لمدة 4 سنوات لرعاية والدتها الراحلة، مفضلة البقاء معها وتقديم الرعاية اللازمة لها.

تلفت نرمين الفقي الأنظار في كل ظهور لها بسبب حفاظها على رشاقتها وجمالها واختيارها لإطلالات تعجب الجمهور. وقد صرحت سابقًا بأنها متمسكة بموقفها الرافض لخوض تجربة الزواج لمجرد التخلص من لقب “عانس”، وأكدت أنها لن تتزوج إلا إذا وجدت رجلًا يتقي الله فيها.

اقرأ أيضًا:

السباق الرمضاني 2024.. نرمين الفقي برفقة نجوم مسلسل محارب

سوسن بدر ورانيا يوسف ونرمين الفقي بطلات ”فوبيا” لـ رؤوف عبد العزيز

nawy