الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 01:46 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلادها.. حقيقة الزواج السري بين سميرة صدقي والقذافي

سميرة صدقي
سميرة صدقي

تحتفل الفنانة سميرة صدقي بعيد ميلادها اليوم ال 64 عام ، فهي من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1960 وبدأت مع فرقة والدها في المسرح قبل حلها .

وانضمت سميرة صدقي لفرقة عبد المنعم مدبولي ثم لعالم الدراما والسينما ، ومن ابرز أعمالها الفنية : فيلم" حب فوق السحاب"، و"بطل من الصعيد" ، "القرداتي"، "الحجر الداير".

آخر أعمال سميرة صدقي الفنية

شاركت الفنانة سميرة صدقي ، مؤخرا في مسلسل "جري الوحوش" الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، والعمل من بطولة نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد ومحمد عز وفادية عبد الغني وحسني شتا وصلاح عبد الله وإلهام وجدي ومروة الأزلى وعايدة رياض تأليف أحمد صبحي إخراج عبد العزيز حشاد.

كما شاركت سميرة صدقي بمسلسل " طبيبة شرعية" بطولة بشرى صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم ومن تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي .

أسباب توقف سميرة صدقي عن التمثيل

قالت الفنانة سميرة صدقي في تصريحات تليفونية سابقة ، إنها توقفت عن التمثيل بعد وفاة والدتها عام 2000، لأنها كانت ابنتها الوحيدة وكانت شديدة التعلق بها، مما أثر عليها نفسياً بشكل كبير.

أسباب خسارة سميرة صدقي لوزنها

وكشفت سميرة صدقي عن اسباب خسارتها للوزن ، قائلة : " أصيبت بحالة نفسية، وبدأت أزداد في الوزن بشكل كبير حتى وصلت إلى 120 كيلو، في حين أن وزني الطبيعي يتراوح بين 65 و70 كيلو ،كنت أتناول الطعام بشراهة نتيجة الاكتئاب".

وأشارت إلى أنها حاولت اتباع حمية غذائية عدة مرات دون جدوى، حتى أن الفنان أحمد بدير هو من نبهها إلى حالتها قائلاً: "ما الذي يحدث يا سميرة، هل ستصبحين كاركتر؟"وبعد ذلك، التقيت بامرأة نصحتني بإجراء عملية استئصال المعدة.

أوضحت أنها بعد إجراء العملية فقدت وزنها حتى وصلت إلى 45 كيلو، وبمتابعة تعليمات الطبيب وصلت إلى 70 كيلو.

قصة زواج سميرة صدقي من القذافي


كما أفادت أنها تزوجت وهي في السنة الثانية من المرحلة الثانوية، وتزوجت مرة واحدة فقط في حياتها.

وأشارت إلى أن أحد المذيعين أطلق شائعات عنها بعد أن أجرى معها حواراً، حيث اقتطع الفيديوهات وأظهرها بطريقة مسيئة، مما أدى إلى انتشار شائعات عن زواجها عدة مرات.

وأكدت سميرة صدقي أنها لم تتزوج معمر القذافي كما تردد، وأنها لم تلتق به قط خلال فترة عملها في ليبيا، قائلة: "لم أره في حياتي والله".

تعرض سميرة صدقي للسرقة

وكشفت سميرة صدقي عن أصعب أزماتها بسبب تعرضها للسرقة ، قائلة :تعرضت للسرقة من شاب قمت برعايته منذ كان عمره 10 سنوات حتى بلغ 19 عامًا. كان يحتفظ بمفاتيح المنزل ويفتح الخزنة ليأخذ منها ما يريد. بعد مغادرتنا المنزل، صنع نسخة إضافية من المفتاح. وجدت الخزنة مفتوحة وخالية من المال، مع المفتاح معلقًا فيها. قدمت بلاغًا ضده، لكنني تراجعت وعفوت عنه نظرًا لوفاة شقيقه مؤخرًا.

واقرأ أيضا:

كشفت حقيقة زواجها السري من القذافي.. حكاية الممثلة سميرة صدقي التي تحرش بها ممثل شهير

موضوعات متعلقة

nawy