الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:14 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها للتريند.. أبرز الأزمات التي تعرضت لها روجينا

روجينا
روجينا

تصدر اسم الفنانة روجينا، تريند السوشيال ميديا، وذلك بعدما تعرض وجهها للحريق بسبب الشمس أثناء قضاءها لأجازة عيد الأضحى، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرضت لها.

مرض أشرف زكي

بكت الفنانة روجينا، خلال لقاءها في أحد البرامج الفنية، أثناء حديثها عن مرض زوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي، قائلة:"شعرت خلال دخول أشرف زكي لغرفة العمليات، أنهم يأخذون قلبى منى، وفى ذلك الوقت لم يكن أحد بجانبه سوى أنا وابنته، وخلال تلك المحنة لم أكن أعرف ماذا أفعل، وكان الموضوع كبير علينا، وحدث بشكل سريع دون أن نستعد له".

وأكدت الفنانة روجينا، على أنها ترفض فكرة تألم أشرف زكي، مُضيفة:"طوال عمرى أرفض فكرة أن يتألم أشرف زكى فهو دائما ما يقف بجانب الآخرين، وربنا يخليه كى يساعد الآخرين".

وأوضحت روجينا، أنها لا تسوى شيئًا بدون أشرف زكي، قائلة:"من غير أشرف زكى أنا ولا حاجة ومن غير بناتى أنا ولا حاجة، وأمى كانت تقول لى دائما منذ صغرى أن أهم حاجة بيتك وتتزوجى وتنجبى، وبحب الفن وأنى أكون فنانة مثله، ولكن الأساس أن أكون أم ولدى بيت أحترمه وأقدره وهذا لا اسميه تضحيات".

وتعرضت الفنانة روجينا أيضًا لأزمة، حيث هاجمها الناقد طارق الشناوي، قائلاً إن آخر عمل تألقت فيه كان مسلسل "البرنس"، وأضاف أنه تحدث عن موهبتها منذ أول ظهور لها في مسلسل "العائلة"، وأنها كانت مشروع نجمة قادمة في التلفزيون والمسرح والسينما، لكن هناك شيء يعيق تقدمها، مما يجعلها غير قادرة على الوصول بشكل جيد، كما أشار إلى أنها ترغب في الوصول بسرعة، وهذا قد يؤخرها أكثر، قائلاً:"أخشى عليها أن تضحي برصيد هام من الأدوار المؤثرة، ويفوتها القطار".

أزمة طارق الشناوي مع روجينا وأشرف زكي

لم يمر هذا الموضوع مرور الكرام على نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، زوج روجينا، فقد قدم بلاغًا اتهم فيه الشناوي بـ"سب وقذف زوجته الفنانة روجينا"، وذلك بعد المقال الذي كتبه الشناوي وانتقد فيه أداء روجينا.

منشور طارق الشناوي

طارق الشناوي لم يصمت، وازداد الخلاف بينهما،و كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، المقال اعتبره النقيب سبا وقذفا علنيا، قطعا أقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضًا دفاعًا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، لكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف، وتعود مجددًا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها، في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف".

وأضاف الشناوي: "ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن، أثق تماما في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة،أضيف فقط ملحوظة أخيرة أن بين نقابة الصحفيين التي أنتمي لها ونقابة المهن التمثيلية التي يرأسها أشرف زكي بروتوكول يقضي بأن يتقدم كل من ينتمي لإحدى النقابتين بشكوى ضد من يرى أنه تجاوز في حقه قبل الشروع في إقامة أي إجراء قانوني، وقد اخترق النقيب هذا التقليد الراسخ، بدلاً من أن يكون هو عنوان الالتزام به".

رد أشرف زكي على طارق الشناوي

كما رد أشرف زكي على وصف الشناوي له بأنه مرتشي، قائلاً في إحدى البرامج الفنية: "أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي. لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي، سأخذ حقي من خلال القضاء، وأدافع عن نفسي بشراسة، والتهمة التي وجهها لي طارق الشناوي تُدخلني السجن".

وفاجأت الفنانة روجينا جمهورها بنشر صور لها على حسابها على إنستجرام، أظهرت تعرضها لحرق في وجهها نتيجة حرارة الجو والشمس.

روجينا توجه نصيحة للجمهور

وعلقت روجينا على الصور بقولها: "مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا، حاولوا تبعدوا عن الشمس"، وأضافت:"الحمد لله دا العيد اتحرقت في الشمس وبقضي العيد مع دكتور سيف على التليفون علشان الدواء والحقن".


اقرأ أيضًا:
روجينا تتعرض لحرق في وجهها وتبعث رسالة لجمهورها


النقيب والناقد وبينهما فنانة.. أسرار أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي وروجينا ( فيديوجراف )

nawy