الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:59 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يوجه رسالة لـ كولر بسبب ”المجهول” قبل مواجهة الزمالك

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وجه مسئولو النادي الأهلي بطلب جديد إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

ويلتقي النادي الأهلي أمام غريمه نادي الزمالك الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري في السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن مباريات الجولة الـ27 ببطولة الدوري.

الأهلي يطلب من كولر مشاركة كريستو

وطلب مسئولو الأهلي من كولر إعادة النظر فى موقفه مع التونسي محمد الضاوي كريستو، ومنح اللاعب فرصة للمباريات الفترة القادمة خاصًة في ظل ضغط اللقاءات وتعرض عدد من اللاعبين للإصابات.

وطلب مسئولو المارد الأحمر من المدرب السويسري بمنح الدولي التونسي مثل باقي اللاعبين، لتقييم موقفه من البقاء في الأهلي أو الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وانضم كريستو إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي 2023 قادمًا من النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف إلا أنه يظهر مع المدرب السويسري على فترات مُتباعدة، الأمر الذي جعل اللاعب يطلب الرحيل.

وطلب كريستو من مسئولو الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري في ظل استبعاده المستمر من المشاركة منذ بداية الموسم الجاري سوى على فترات متباعدة.

اقرأ أيضًا..

شوبير يثير الجدل بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة

nawy