الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:50 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

مطرب شهير وفنانة معتزلة.. تطورات جديدة في أزمة التسريبات الصوتية لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق الفنان تامر عاشور على الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها. وكتب عاشور على حسابه بموقع "X" (تويتر سابقاً): "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح. أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها".

موقف تامر عاشور من شيرين وأهلها

تابع عاشور قائلاً: "أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها. أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين أو ثلاث سنوات. أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان، وكل نجاحاتها كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل".

دعاء تامر عاشور لشيرين

وأضاف عاشور: "يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل. هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعواها في كل مشاكلها. أنت بمن حولك، لو اللي حواليك فشلة غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله ف عدم وجودهم بمنتهى السهولة".

حقيقة كلام تامر عاشور

اختتم عاشور حديثه قائلاً: "أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي. ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة. أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان قوي".

إشادة جيني بشيرين عبد الوهاب

أشادت الفنانة المعتزلة جيني بشخصية الفنانة شيرين عبد الوهاب، معبرة عن إعجابها بطيبة قلبها وجدعنتها وبساطتها. كتبت جيني قائلة: «كلمتين حق لوجه الله، شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات اللي شوفتها في الوسط الفني طيبة وجدعة وبسيطة، شقيت كتير من طفولتها ومحدش له فضل عليها غير موهبتها ونفسها، بل بالعكس لها أفضال على ناس كتير وبدون مقابل».

وتابعت جيني: «كل ده لازم يتقال في حق واحدة عمري ولا عمرها ما كان لنا مصالح مع بعض بتحبني وبحبها من غير شروط».

تعليق شقيق شيرين على التسريبات الصوتية

علق شقيق شيرين عبد الوهاب على التسريبات الصوتية من خلال حسابه على "فيس بوك"، قائلاً: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي. أولاً.. أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

موقف شقيق شيرين من التسريبات

تابع قائلاً: "ثانيا.. صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة. ثالثا.. دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

توجيهات شقيق شيرين لجمهور وسائل التواصل

اختتم قائلاً: "رابعا.. نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت إلغاء حفلها الغنائي في دبي، والذي كان من المقرر إقامته مع الفنان حسين الجسمي، 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

اقرأ أيضًا:

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل

nawy