الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:29 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمباراة الزمالك

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة بعد تحقيقه الفوز على فريق الداخلية أمس الجمعة في الدوري الممتاز.

كواليس تدريبات الأهلي اليوم

استهل مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريبات اليوم بمحاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية التي أقيمت أمس وأدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الداخلية مرانًا استشفائيًّا في الجيم عقب انتهاء المحاضرة، تجنبا للإرهاق.

و قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا لبقية اللاعبين مع بداية فقرات المران بينما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا فنيًّا وبدنيًّا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يسعى الفريق الأحمر لتصحيح مساره في الدوري من خلال الفوز في جميع مبارياته، بهدف الوصول إلى القمة والحفاظ على لقب الدوري المحلي بعد تتويجه بلقب البطولة الأفريقية.

يعمل المدرب كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الداخلية، لضمان تحقيق انتصار جديد على الفريق المنافس واستعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا..

رسميا .. إلغاء لقاء القمة بين الأهلى والزمالك .. الأبيض ينسحب ويصعد الأزمة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

nawy