الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 11:35 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

كندة علوش تكشف اصابتها بمرض سرطان الثدي .. تفاصيل

كندة علوش
كندة علوش

كشفت النجمة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال العامين الماضيين، ما أدى إلى غيابها المفاجئ عن الساحة الفنية.

في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، أوضحت كندة علوش أنها أبقت خبر إصابتها سراً عن الجميع باستثناء عائلتها وعدد قليل من أصدقائها.

كندة علوش تكشف مرضها بسرطان الثدي

أشارت كندة علوش إلى أنها حاولت التكيف مع المرض وقبول وضعها من أجل عائلتها وأطفالها.

وأضافت أنها اكتشفت إصابة والدتها بنفس المرض بعد شهر واحد فقط من اكتشاف إصابتها، وذلك أثناء تلقيها جلسات العلاج الكيميائي.

وقالت كندة خلال اللقاء: "لم أشتكي أبداً، وشعرت أن الله يوجه لي رسالة لأهتم بنفسي وصحتي ووالدتي".

آخر أعمال كندة علوش

جدير بالذكر أن أحدث أعمال كندة علوش هو فيلم "باص 22"، الذي يتناول قصة درامية مؤثرة. تدور أحداث الفيلم حول أم هندية تعيش في الخليج العربي تكتشف أن ابنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء على متن حافلة مدرسية. تنطلق الأم في رحلة مضنية بحثاً عن الحقيقة والعدالة، وتواجه أسراراً تهدد علاقتها بزوجها وعائلتها.

ضم الفيلم مجموعة كبيرة من الممثلين، بينهم كندة علوش، تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، ومارتن جاي كورادو. الفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، وقد حاز على جائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان سينكويست للسينما والإبداع.

كندة علوش تشيد بفيلم " ولاد رزق 3


من ناحية أخرى ، أشادت كندة علوش بفيلم " ولاد رزق 3" وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع " انستجرام "، قائلة:" ساعتين مع المتعة والتشويق والضحك والابهار البصري، تحفة فنية تسلم ايد كل من ساهم فيها" .

فيلم "ولاد رزق 3 " بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، ومن ضيوف الشرف كربم عبد العزيز وأحمد فهمي وأحمد الرافعي والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان.

واقرأ أيضا:

كندة علوش تهاجم الكيان الصهيوني بسبب أطفال غزة

موضوعات متعلقة

nawy