الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:00 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بمساعدة خبراء اللغة العربية.. نموذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024

نموذج إجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024
نموذج إجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024

زادات حالة القلق والتوتر بين طلاب الثانوية العامة 2024 بعد انتهائهم من امتحان اللغة العربية والذي وصفه البعض بأنه سهلًا ولكنه يحتاج وقتًا كافي وتركيز كبير، لذلك ضجت محركات بالبحث عن نموذج الإجابة الخاص بالامتحان.

ويستعرض "الموجز" لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024 إجابة امتحان اللغة العربية والتي أداه الطلاب أمس السبت الموافق 22 يونيو من العام الجاري، ويُعد هذه الإجابات غير رسمية ولكنها بمساعدة خبراء وأساتذة باللغة العربية.

إجابات امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية

وقام الخبراء بالإجابة على الأسئلة التي حيرت الطلاب والتي جاءت في كلمة معنى تتلظى، وفي إعراب كلمة حذر وعزة والتي آثارت جدلًا خلال الساعات الماضية لأنها حيرت عدد من الطلاب وأولياء الأمور، لذلك يمكنك متابعة إجابات امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية الموجودة في أخر الصفحة.

أسئلة مزعومة في امتحان اللغة العربية

جدير بالذكر، تداولت جروبات شاومينج على وسائل التواصل الاجتماعي أسئلة مزعومة في امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024، مما حير أولياء الأمور، من بين الأسئلة التي أثارت الجدل:

مرادف كلمة «عزة» في جملة «إياك عزة الغضب فإنها تمضي إلى ذلة الاعتذار»، مع خيارات متعددة مثل "خبر، مفعول به، مبتدأ، مضاف إليه"، بالأغضافة إلى إعراب كلمة «حذر» في جملة «ولربما خزن الحليم لسانه، حذر الجواب وإنه لمفؤه»، مع خيارات "تمييز، حال، مفعول به، مفعول لأجله".

اقرأ أيضًا

تداولته شاومينج.. إعراب كلمة «عزة» و«حذر» أسئلة محيرة في امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة اللغة العربية

استخدم سماعة الأذن.. ضبط طالب بالسويس أثناء محاولة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024

موضوعات متعلقة

nawy