الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 04:20 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

استخدم سماعة الأذن.. ضبط طالب بالسويس أثناء محاولة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024

الغش الإلكتروني خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
الغش الإلكتروني خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024.. قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك طالب ضبط في لجنة بمحافظة السويس حاول الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية باستخدام سماعة أذن داخل اللجنة الامتحانية.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه تم ضبط الطالب فور الغش الإلكتروني باستخدام سماعة الأذن في امتحانات الثانوية العامة 2024 بالأضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضبط طالب أثناء محاولة الغش في امتحانات الثانوية العامة بسوهاج

وأشار المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم إلى ضبط طالب آخر في لجنة امتحانية بإدارة البلينا التعليمية بمحافظة سوهاج، حيث رصدت كاميرا المراقبة الطالب وهو يستخدم سماعة أذن، بالأغضافة إلى ضبطه على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ولفت المتحدث الرسمي إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن التفتيش على بوابة اللجان المذكورة، وكذلك الملاحظين داخل اللجنتين.

ومن ناحية أخرى ضبطت وزارة التربية والتعليم أيضًا طالبة بمحافظة الشرقية خلال محاولتها الغش الإلكترونية باستخدام الهاتف المحمول بالإضافة إلى تصوير ورقة الأسئلة لتداولها عبر جروبات الغش.

اقرأ أيضًا

بعد تداول الامتحان.. ضبط طالبة بالشرقية خلال محاولتها الغش بالمحمول

وزير التعليم يقرر إدخال طلبة الثانوية العامة اللجان في الثامنة والربع

موضوعات متعلقة

nawy