الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 11:00 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. الطن وصل لكام

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات
أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. شهدت استقرارًا اليوم الأحد الموافق 23-6-2024، تزامنًا مع بداية عودة عمل الموظفين، حيث يتأثر سعر طن الألومنيوم اليوم بعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

وتصدرت أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات الأحد 23-6-2024 شبكة الإنترنت باعتبارها من المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات

وتشهد أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات في الأسواق العالمية تذبذباً مستمراً بسبب التغيرات في العوامل المؤثرة عليه، وفي الوقت الحالي، يتراوح سعر طن الألومنيوم بين 2500 و3000 دولار أمريكي، وهذه الأسعار تختلف قليلاً حسب البورصات العالمية، مثل بورصة لندن للمعادن (LME) التي تعتبر من المراجع الأساسية لتحديد الأسعار.

وجاء الثبات من نصيب أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات، بجميع الأسواق المحلية، كما أنها تعد من أهم وأكثر المعادن المنتشرة على شبكة الإنترنت لرغبة العديد من المهتمين بها بالتعرف على أخر التطورات التي تطرأ عليها شهريًا.

وعبر التقرير التالي نرصد لكم أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات الأحد الموافق 23-6-2024، والتي شهدت ثباتًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

وللعلم فإن أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات تتأثر بعدة عوامل لعل أبرزها؛ الزيادة في الطلب من الصناعات الكبرى مثل صناعة السيارات والطائرات تؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وعلى الجانب الآخر، زيادة الإنتاج أو المخزون يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الأسعار.

كما تعتبر صناعة الألومنيوم من الصناعات الكثيفة الاستهلاك للطاقة، وبالتالي فإن ارتفاع أسعار الكهرباء والغاز يؤثر بشكل مباشر على تكاليف الإنتاج وسعر الألومنيوم، وتشمل تكاليف المواد الخام، النقل، والعمالة، وزيادة هذه التكاليف ترفع من سعر الألومنيوم.

هذا وتتفاوت أسعار الألومنيوم في مصر بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

إقرأ أيضًا:

سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

أسعار الفضة اليوم الأحد 23 يونيو 2024 في محلات الصاغة

nawy