الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:38 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”الموجز” ينفرد بـ قرارات الزمالك بعد نهاية جلسة حسم القمة

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

انتهى اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك قبل قليل، حيث تمت مناقشة الأزمة الحالية التي تواجه النادي بعد إعلانه رفض خوض المباريات قبل انتهاء مباريات الدور الأول والمباريات المؤجلة.

الموجز ينفرد بقرارات الزمالك

وقد قرر مجلس الإدارة اللجوء إلى الاتحاد الدولي في حال عدم تنفيذ طلباته.

وانفرد "الموجز" بالقرارات التي استقرت عليه مجلس الزمالك بقيادة حسين لبيب، حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عُقد خارج مقر النادي على تجهيز جميع العوائق التي واجهت الزمالك في مسابقة الدوري وإعداد ملف بها، بالإضافة إلى ملف آخر يتعلق بالعوار في مسابقة الدوري وعدم انتظام المسابقة كما هو الحال في الدوريات الأخرى.

وقرر مجلس إدارة الزمالك تجهيز ملف آخر يتضمن تصريحات مسؤولي رابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن تضارب تكافؤ الفرص وعدم اعتبار الزمالك منافسًا في الدوري.

سيتم إعداد هذه الملفات من قبل لجنة يرأسها حسين لبيب، وستكون وسيلة للزمالك في حال عدم تنفيذ مطالبه بخوض جميع الفرق الدور الأول من الدوري قبل بدء الدور الثاني، وسيتم تقديم هذه الملفات للاتحاد الدولي مع تقديم شكوى رسمية تدعمها الأدلة لتحصين موقف الزمالك.

الزمالك يرفض خوض مباريات الدور الثاني من الدوري ابتداءً من مباراة الأهلي المقبلة، إلا بعد استكمال مباريات جميع الأندية المؤجلة.

تم عقد اجتماع بين مسؤولي الزمالك ورابطة الأندية يوم السبت الماضي لحل الأزمة، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق، وما زال مصير المباراة غير محسوم حتى الآن.

اقرأ أيضا..

بعد أزمة الأهلي.. الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً للمباريات

تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق في تدريبات الزمالك

nawy