الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:30 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الاثنين 24-6-2024 بـ القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية اليوم.. تشهد الحركة المرورية اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، زحامًا مروريًا، وتباطؤ في حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور والطرق السريعة، والميادين الرئيسية والطريق الدائري، خلال منتصف الأسبوع، وسط تواجد أمني مكثف، لتأمين حركة سير المركبات.

الحالة المرورية اليوم الاثنين

كما تشهد محافظتي القاهرة والجيزة الآن والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية زحامًا مروريًا، وسط تكثيف الإدارة العامة للمرور جهودها، تسهيلًا على المواطنين لتجنب الازدحامات المروية.

الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

وشهدت الحالة المرورية، اليوم الاثنين بـ محافظة القاهرة كثافات مرورية متحركة بالميادين والمحاور العامة، وسط تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية.

فيما شهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

وتشهد حركة المرور بمحافظة الجيزة اليوم الاثنين، كثافات مرورية، كما شهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو انفاق والزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

فيما شهد محور 26 يوليو والطريق الدائرى وطريق الأتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظام في حركة سير السيارات.

اقرأ أيضًا

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الاثنين 10-6-2024 بالقاهرة والجيزة

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم السبت 8-6-2024 بالقاهرة والجيزة

موضوعات متعلقة

nawy