الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:24 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يتراجع ويبلغ اللاعبين بإلغاء معسكر القمة

الزمالك
الزمالك

أخبر عبدالواحد السيد، مدير الكرة بفريق الزمالك، اللاعبين بأنه تم إلغاء المعسكر المغلق الذي كان مقررًا لهم اليوم استعدادًا لمباراة القمة.

وأعلم عبدالواحد السيد اللاعبين مرة أخرى بأنهم لا يجب أن يدخلوا في معسكر مغلق، بعدما تلقى تعليمات من مجلس الإدارة بعدم الموافقة على خوض مباراة القمة.

ويعقد مجلس الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا حاليًا في منزله لمناقشة أزمة مباراة القمة، حيث يتجه المجلس نحو عدم خوض هذه المباراة.

أزمة قيد الزمالك

تلقى مجلس إدارة نادي صدمة جديدة اليوم الإثنين، بعد أن تم إخطاره رسميًا بإيقاف قيد الأول لكرة القدم.

وأكد مصدر داخل النادي أنه تم إرسال إخطار رسمي يفيد بإيقاف القيد بسبب عدم دفع مستحقات أندريه أوليفيرا مدرب أحمال ودانيال جونزاليس محلل أداء مساعدين فيريرا.

ويدين النادي بمبلغ 14 ألف دولار لكل من أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس، وأكد المصدر أن الإدارة ستعمل على سداد مستحقاتهما وحل الأزمة في الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام غدًا.

وتم حل أزمة خوض الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي بعد اجتماع بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا في الخامسة مساءً اليوم لمناقشة نتائج الاجتماع الذي عقده حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد تلقى إخطارًا بضرورة إعداد الفريق لمباراة القمة والدخول في معسكر مغلق بعد التدريب اليوم.

اقرأ أيضا..

فيفا يضرب جدران القلعة البيضاء بعقوبة جديدة.. تفاصيل

الزمالك يرد على أنباء خوض القمة أمام الأهلي

nawy