الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:43 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

هل يعود محمد سعد بشخصية اللمبي أو بوحة في فيلمه الجديد؟.. إليك الإجابة

محمد سعد
محمد سعد

يشارك النجم محمد سعد، حالياً في فيلم جديد، يحمل عنوان "دكتور عدوه"، ويظهر خلاله بدور دكتور أسنان يُدعى سامح، وهي شخصية بعيدة تماماً عن الشخصيات التي أعتاد حصر نفسه فيها من قبل.

وكان المنتج محمد الرشيدي، قد أعلن عن تعاونه مع النجم محمد سعد، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة جمعته به من البروفات الخاصة بالعمل، وعلق عليها قائلاً:" بسم الله توكلنا على الله، دكتور عدوه، النجم محمد سعد، المخرج وائل إحسان".

آخر أعمال محمد سعد

ويعتبر هذا الفيلم بمثابة عودة للنجم محمد سعد للسينما، بعد فترة غياب دامت 5 سنوات، من تقديمه آخر أفلامه خلال عام 2019، وهما فيلمي الكنز 2، ومحمد حسين.

وفي سياق آخر، تصدر اسم الفنان محمد سعد، التريند، وذلك بعد الإعلان عن عودته للسينما بفيلم جديد بعنوان "دكتور عدوه"، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرض لها قبل تقديمه هذا العمل.

تحديات واجهها محمد سعد

واجه الفنان محمد سعد تحديات عديدة من قبل، منها أنه أثناء تصويره لمسلسل "الحاج إكسلانس"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023 اعتذر المخرج محمود كامل عن مواصلة تصوير العمل.

المخرج محمود كامل أعلن انسحابه من العمل، مكتفيًا بالقول على صفحته في "فيسبوك": "انسحبت تماماً ونهائياً من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكراً لشركة الإنتاج وطاقم العمل والمساعدين"، جاء الانسحاب بعد تصوير 7 أيام من المسلسل.

سلسلة المعتذرين عن أفلام محمد سعد

اعتذار محمود كامل ليس الأول في مسيرة محمد سعد، فقد تكرر الأمر معه في فيلم "محمد حسين" الذي قدمه عام 2018، حيث اعتذر عنه 5 مخرجين لأسباب متنوعة منهم المخرج كريم السبكي الذي قال أن اعتذار جاء نتيجة ارتباطه بعمل آخر، والمخرج وليد الحلفاوي رفض العمل من بدايته، ورفضه أيضًا أحمد خالد أمين، إسماعيل فاروق، ثم أخرجه في النهايه محمد علي.

واعتذر المخرج شريف عابدين عن إخراج فيلم"اللمبي 8 جيجا"، وقام بإخراجه أشرف فائق، وحدثت واقعة مشابهة في فيلم "بوشكاش" مع المخرج عمرو عرفة الذي صور فيه ٣٦ دقيقة من العمل،ثم حدث خلاف كبير بينهما أدى إلى انسحابه نهائيًا من الفيلم، وبسبب ذلك تم إعادة تصوير الفيلم بالكامل بواسطة المخرج أحمد يسري، كما تأجل فيلمه "البنتاكور" بسبب اعتذار المخرج محمد سامي.

تصريحات المخرج جمال عبد الحميد

المخرج جمال عبد الحميد تحدث في لقاء تلفزيوني عن خلافه مع محمد سعد أثناء تصوير مسلسل "شمس الأنصاري" عام 2012، مشيرًا إلى أن سعد، رغم موهبته الكبيرة، يجب أن يكتفي بدور الممثل دون التدخل في عمل المخرجين، والناقد أحمد سعد الدين أكد في تصريحات صحفية له أن تدخل سعد المفرط في عمل المخرجين يتسبب في مشكلات، مضيفًا أن هذه ليست حالة فريدة لسعد فقط، بل هناك العديد من النجوم المصريين الذين يتدخلون بشكل كبير في تفاصيل العمل، مما يؤدي إلى اعتذار المخرجين وتغيير السيناريوهات.


اقرأ أيضًا:

المحروق.. محمد سعد قدم اللمبى 5 مرات وبوحة 3 مرات في السينما

فيلم كوميدي.. محمد سعد يعود للسينما بفيلم ”دكتور عدوه”.. اليك التفاصيل

موضوعات متعلقة

nawy