الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:26 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

فيلم كوميدي.. محمد سعد يعود للسينما بفيلم ”دكتور عدوه”.. اليك التفاصيل

محمد سعد
محمد سعد

كشف المنتج محمد الرشيدي عن تعاقده مع الفنان محمد سعد والمخرج وائل إحسان لتقديم فيلم جديد يحمل عنوان "دكتور عدوه"، وأعلن الرشيدي الخبر من خلال نشر صورة له أثناء توقيع العقد مع سعد وإحسان، معلقاً عليها بعبارة: "بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوه، النجم محمد سعد، إخراج وائل إحسان".

آخر أعمال محمد سعد في السينما

كانت آخر أعمال محمد سعد في السينما في عام 2019، حيث قدم فيلم "الكنز 2" بعد نجاح الجزء الأول. وواصل الجزء الثاني من الفيلم استكمال حكايات الجزء الأول، التي تتناول قصص حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق في العصر العثماني، وبشر الكتاتني الذي قدمه محمد سعد كرئيس للقلم السياسي والذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويسعى لإرشاد ابنه حسن إلى الكنز الذي يخبره عنه من خلال وصيته المسجلة.


ومن ناحية أخرى، شارك محمد سعد في موسم رمضان 2022 بمسلسل “الحاج أكسلانس” ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب.

قصة مسلسل الحاج إكسلانس لـ محمد سعد

وتدور أحداث مسلسل الحاج إكسلانس لــ محمد سعد في إطار من الكوميديا والأكشن.. ويُجسد محمد سعد شخصية "الحاج الحناوي" الذي سبق وقدمها في فيلم كركر سيخوض العديد من المغامرات خلال الأحداث، كما سيُقدم الأكشن في إطار كوميدي أيضًا.

أبطال مسلسل الحاج إكسلانس

وشارك في بطولة مسلسل "الحاج إكسلانس" بجانب محمد سعد، كل من أحمد فتحي، وحسام داغر، ونجمة مسرح مصر ويزو، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، وحسن عبد الفتاح وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا:

أحمد السبكي يهاجم ياسمين صبري ”ماتشيلش نص فيلم” ويؤكد محمد سعد راجع

محمد سعد يعود لدراما رمضان 2023 بمسلسل ”إكس لانس”

موضوعات متعلقة

nawy