الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 04:45 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

ويأمل نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تحقيق الفوز على منافسه نادي سيراميكا كليوباترا وذلك على أمل استعادة المنافسة مجددًا على بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وقرر الزمالك برئاسة حسين لبيب في وقت سابق الانسحاب من قمة النادي الأهلي في الجولة الـ27 من بطولة الدوري وذلك لعدم تنفيذ مطالبه من جانب الرابطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وستنطلق مواجهة الزمالك أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وستبدأ صافرة اللقاء بين الفارس الأبيض وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة بعدما خاض 21 مواجهة حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في 7 لقاءات.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المرتبة الثامنة عشر برصيد 37 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة في 9 مناسبات.

اقرأ أيضًا..

تمت.. الزمالك حسم أولى صفقاته الصيفية بـ10 ملايين جنيه

أول قرار من جوميز بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك

nawy