الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:53 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تعليق مفاجئ من رئيس مجلة الأهلي بعد أزمة ”الهروب الكبير”

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قرر إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي، الاعتذار عن مانشيت المجلة بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة الأخيرة في الدوري.

قال المنيسي في بيان رسمي:" سعدت كثيرا بقرار مجلس إدارة مجلة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتسريع وتيرة التحول الرقمى للمجلة الرياضية الأقدم فى الوطن العربي، ذلك أن هذا المشروع الذى قدمناه للمجلس منذ أكثر من عام وعقدت له جلسات عدة وبذل فيها الراحل الكبير العامرى فاروق جهدا كبيرا قبل رحيله".

وأضاف:" تفانى بجهده وفكره فى الجلسات التالية محمد سراج عضو المجلس، سعد شلبي المدير التنفيذى للنادى بتكليف ومتابعة من الكابتن محمود الخطيب طوال هذه الجلسات، يمثل نقلة نوعية مهمة خصوصا وأن هذا العام(٢٠٢٤) تحل معه ذكرى اليوبيل الذهبي للمجلة ومرور خمسين عاما على اصدارها (١٩٧٤- ٢٠٢٤).".

وأردف:" هنا؛ نجد لدينا من الشجاعة والمسئولية والأمانة ما يكفي للإعتذار عن أى تقدير غير دقيق للموقف الحالى فى الأزمة الرياضية الناشبة بالكرة المصرية وهو الموقف الذى عمد معه البعض عن غرض لإذكاء روح التعصب والوقيعة بين أبناء الأسرة الرياضية الواحدة، استغلالا لموقف أو إثارة لفتنة كنا دائما أول من يحذر منها ويتصدى لصناعها.. فلن نكون يوما فى صف من يرمى الملح على الجرح".

اقرأ أيضًا..

قرار صادم من نادي برشلونة بعد رفض نجمه الانتقال لـ دوري روشن

مواعيد مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

nawy