الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:08 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قرار صادم من نادي برشلونة بعد رفض نجمه الانتقال لـ دوري روشن

برشلونة
برشلونة

أتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا مفاجئًا بشأن أحد نجومه، الذي يرفض بشدة فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة أبلغت اللاعب أنسو فاتي ووكيل أعماله بضرورة البحث عن عرض للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت الصحيفة أن اللاعب الشاب سيشارك في جولة الفريق الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيقيمه المدرب الجديد هانز فليك قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.

برشلونة يرغب في التخلص من فاتي

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترغب في التخلص من فاتي وراتبه، حيث يمتد عقده حتى عام 2027، واستغلال ذلك في ضم جناح أيسر جديد.

وذلك خاصة مع وجود بدائل هجومية أكثر جاهزية مثل ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا ولامين يامال، بالإضافة إلى احتمالية استمرار جواو فيليكس.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال فاتي، خورخي مينديز، يبحث حاليًا عن عرض لإعارة اللاعب، في حين يفضل مسؤولو برشلونة بيعه بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مينديز لديه علاقات قوية مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، في حين يرغب فاتي في اللعب لنادٍ إسباني ويمنع تمامًا فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاتي يرغب في اللعب في إسبانيا، ولكن الأندية المهتمة بضمه مثل إشبيلية وريال بيتيس وفالنسيا قد تواجه صعوبة في تحمل 70% من راتبه، مثلما فعل نادي برايتون الإنجليزي الذي استعاره الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا..

نجم مانشستر سيتي يحسم موقفه من العودة لـ برشلونة

مواعيد مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

nawy