الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:36 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تتصدر جوجل ” السعودية ” بعد تصريحات شقيقها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات بحث جوجل السعودية في الساعات الماضية بعد تصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، التي أثارت جدلاً واسعاً.

في تصريحاته الأخيرة، رد محمد عبد الوهاب على الاتهامات التي وجهتها له شيرين عبد الوهاب ، بالمساعدة في السيطرة على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بالتعاون مع المحامي محمد الشاعر.

رد شقيق شيرين عبد الوهاب على الاتهامات الأخيرة الموجهة له

نشر توضيحات عبر فيسبوك
نشر محمد عبد الوهاب عبر حسابه في فيسبوك صورة تجمع شيرين بفريق عمل الشركة التي تولت إدارة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق قائلاً: "هذه هي الشركة التي تزعم شيرين أنها لا تعرفها، وهي تشكرهم على عملهم معها منذ 2018".

وأضاف: "التحقيقات ستثبت صحة موقفي، ومحمد الشاعر معروف بنزاهته وشهادتي فيه مجروحة".

تصريحات شيرين عبر برنامج "الحكاية"


في المقابل، صرحت شيرين عبد الوهاب خلال تسجيل أذاعه برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، أنها فوجئت بما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي بين محمد عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

وأكدت شيرين عبدالوهاب صحة تصريحات حسام حبيب، مشيرة إلى أن شقيقها باعها، وأن المحامي محمد الشاعر استولى على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام توكيل قديم.

أزمة تسريب الأغنية


أدى تسريب أغنية "كل الحاجات" لشيرين عبد الوهاب إلى اتخاذها خطوات جادة لحل مشكلتها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني.

وذكرت مصادر صحفية أن شيرين تتواصل حالياً مع مسؤولي الشركة بشكل جدي لحل النزاع القائم، ومن المتوقع عقد جلسة في المحكمة خلال الأيام المقبلة.

ردود الفعل على الأغنية المسربة
ورغم أن الأغنية نالت إعجاب جمهورها وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب"، إلا أن تسريبها وضع شيرين في موقف حرج حيث لا تستطيع طرح الأغنية عبر قنواتها الخاصة بسبب حقوق الملكية، ما يسبب لها أزمة مع الشركة المنتجة.

بهذه التصريحات والتطورات الأخيرة، تظل الفنانة شيرين عبد الوهاب محط اهتمام الجمهور والإعلام خلال الفترة المقبلة.

واقرأ أيضا :

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف مفاجأة حولها تصدم الرأي العام قريبًا

موضوعات متعلقة

nawy