الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:42 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

تخفيف الأحمال.. المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية
المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية.. تعتبر من الكلمات التي تتصدر محرك جوجل خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع الموجة الحارة التي تشهدها محافظات مصر حاليًا، ولهذا ارتفعت معدلات البحث حول مواعيد قطع الكهرباء 2024.

كما تطبق محافظة الإسكندرية مواعيد قطع الكهرباء في الأحياء المختلفة بحسب جدول تخفيف الأحمال الجديد عقب زيادة مدة قطع الكهرباء لثلاث ساعات أساسية يوميًا والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري لتعود مواعيد الانقطاع إلى ساعتين الأسبوع المقبل.

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية

وبناءً على ذلك ارتفعت معدلات البحث كثيرًا حول المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية، حيث يتابع الكثيرين الخطة المتبعة لـ تخفيف الأحمال الكهربية فى محافظة الأسكندرية ، وذلك يرجع إلى اهتمامهم بمعرفة جدول انقطاع الكهرباء داخل المحافظة وترتيب أنشطتهم اليومية طبقاً للجدول المقرر.

وقامت شركة الكهرباء بالإسكندرية بالكشف عن المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية، حيث تم تقسيم الجدول إلى 11 مجموعة تنقسم بين المواعيد القديمة لانقطاع الكهرباء، والمواعيد الجديدة التي تقابلها.

وتبدأ المواعيد من الثانية ظهرًا وحتى الثامنة مساءً ليزداد كل موعد ساعة إضافية عن الجداول المعلنة مسبقًا، كما شهدت المحافظة خلال يومي الأحد و الإثنين خطة طوارئ بواقع انقطاع ساعتين ليلًا تم تطبيقها على كافة المجموعات تبدأ من العاشرة مساءً وحتى الرابعة فجرًا.

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في الإسكندرية

  • المجموعة (1و3و6) من الساعة الرابعة عصرًا بدلًا من الساعة الخامسة وتمتد حتى الخامسة.
  • المجموعة ( 2و4و5) من الساعة الخامسة مساءً بدلا من السادسة وتستمر حتى الثامنة مساءً.- المجموعات (8 و9) من الساعة الثالثة عصرًا بدلا من الرابعة وتمتد حتى السادسة مساءً.
  • المجموعات (7 و10 و11) من الساعة الثانية ظهرًا بدلا من الساعة الثالثة، ويمتد حتى الخامسة مساءً.

علمًا أنه سبق وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، عدة قرارات وإجراءات عاجلة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي، واشتملت الإجراءات توقف انقطاع التيار الكهربائي بالكامل اعتبارًا من الأسبوع الثالث من شهر يوليو حيث سيتم التوقف تمامًا عن انقطاع الكهرباء عن المواطنين في منازلهم والمصانع وكل المنشآت.

وتواصل مدة تخفيف الاحمال 3 ساعات خلال الأسبوع الجاري فقط، والعودة إلى تخفيف الأحمال ساعتين يوميا من الأسبوع الأول من يوليو، وتطبيق غلق المحلات التجارية الساعة 10 مساءً لترشيد استهلاك الكهرباء

إقرأ أيضًا:

تفاصيل حملة ترشيد استهلاك الكهرباء مع تخفيف الأحمال.. حصن أجهزتك

تزامنًا مع تخفيف الأحمال.. أهم النصائح لترشيد فاتورة الكهرباء

nawy