الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:06 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم السبت 29-6-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية اليوم.. يُتابع كثير من المصريين باهتمام شديد الحالة المرورية اليوم السبت 29 يونيو 2024، حتى يتثنى لهم تفادي الزحام خلال ساعات الذروة.

الحالة المرورية اليوم السبت

تميزت حركة المرور، اليوم السبت، بالانتظام في شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية والزراعية، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أى عوائق من شأنها التأثير السلبى على حركة المرور.

الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

وظهر انسياب في حركة السير بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

فيما، شهد كوبري أكتوبر حالة من الكثافة المرورية وكذلك شارع رمسيس فيما تقل هذه الكثافة تدريجياً إلى أن نصل إلى منتصف كوبري غمرة، كما يشهد كوبري 15 مايو للمتجهين إلى حي المهندسين كثافة مرورية.

ويشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر انسياب مروري حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافة نسبية عند منطقة «الوايلي» وصولاً لكوبري الساحل والأميرية والكورنيش من المظلات إلى وسط البلد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة، والمتجة إلى المؤسسة سيجد سيولة مرورية ما عدا بعض الكثافات عند المظلات.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

وبدأت الحالة المرورية، اليوم السبت، بمحافظة الجيزة باستقرار مروري تام،، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

وظهر انسياب مروري بمنطقة مشعل وكثافات مرورية متحركة من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولًا لمناطق بولاق وإمبابة.

اقرأ أيضًا

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الخميس 27-6-2024 بـ القاهرة والجيزة

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الجمعة 28-6-2024 بالقاهرة والجيزة

موضوعات متعلقة

nawy