الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:53 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

مسلسلات الموسم الشتوى في قائمة الانتظار .. أبرزهم ” تيتا زوزو”

إسعاد يونس
إسعاد يونس

يتألق نخبة من نجوم الفن بأعمالهم المنتظرة في منافسة شرسة على أضواء المسرح الدرامي هذا الشتاء ، و يتصدر المشهد مسلسل" تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس .

مسلسل تيتا زوزو

تتألق إسعاد يونس بدور وكيل وزارة الزراعة في مسلسل "تيتا زوزو"، الذي يندرج ضمن الأعمال الاجتماعية اللايت، ويضم أيضاً مصطفى غريب وإيناس كامل في أدوار بارزة.

مسلسل إنترفيو

كما شاركت إسعاد يونس كضيفة شرف في مسلسل "إنترفيو"، الذي يعد بطولة رنا رئيس في أولى مغامراتها الدرامية تحت إدارة المخرج أحمد خالد أمين.

مسلسل برغم القانون

كما يتصدر مسلسل"برغم القانون"، بطولة النجمة إيمان العاصي ، ومن المقرر عرض المسلسلين ابتداءً من منتصف أكتوبر.

يجمع هذا العمل الاجتماعي الضخم " برغم القانون" نخبة من النجوم منهم هاني عادل، ووليد فواز، ومحمد محمود عبدالعزيز، تحت إخراج المبدع شادي عبد السلام.

آخر أعمال إيمان العاصي

تألقت إيمان العاصي في مسلسلاتها السابقة، ومنها مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2023

. يروي العمل قصة رجل يبحث عن ابنه المفقود بمشاركة زينة وهالة صدقي وأحمد داش، ونال استحساناً واسعاً وتصدر تريندات السوشيال ميديا.

كما تنتظر عرض فيلم "في عز الضهر" الذي يجمع بين إيمان العاصي ومينا مسعود، ويشارك في بطولته شيرين رضا وميرنا نور الدين.

والفيلم من إخراج مرقس عادل ويعد واحداً من أبرز الأعمال المنتظرة هذا العام في السينما.

هذه نظرة على بعض من أبرز أعمال نجوم الدراما والسينما هذا الموسم، حيث يترقب الجمهور بفارغ الصبر لحظة عرضها على شاشات التلفاز وفي دور السينما.

واقرأ أيضا:

منها الوحدة الوطنية..تعرف على أبرز القضايا التي تناقشها إسعاد يونس في تيتا زوزو

nawy