الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:53 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا يغامر بخبطة العمر وهنيدي في الإسترليني في موسم الصيف

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن خلال الفترة الماضية، عن عدة أفلام من المقرر طرحها في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، وسوف تشهد مشاركة عدد من النجوم فيها، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل تلك الأفلام التي ينتظرها الجمهور بشغف شديد.

فيلم روكى الغلابة

من أبرز هذه الأفلام فيلم روكى الغلابة، والذي يشهد عودة النجمة النجمة دينا سمير غانم للسينما، وقد بدأ تصويره الفترة الماضية، وهو من إخراج أحمد الجندي، ويشاركها في بطولته من محمد ممدوح، محمد ثروت، سلوى عثمان، وآخرون من النجوم، وهو من تاليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج احمد السبكى.

فيلم خبطة العمر لـ أحمد السقا

وكانت شركة سينرجي دبي، قد أعلنت عن تحضيرهم لفيلم جديد اسمه خبطة العمر، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج محمد سلامة، ويقوم ببطولته أحمد السقا، ويرجى صناعه التحضير لجلسات العمل الخاصة به للوصول للتفاصيل المبدئية للفيلم، واختيار باقى أبطاله، ومن المقرر أن يبدء تصويره في شهر أغسطس المقبل .

قصر الباشا

ومن ضمن الأفلام المنتظرة أيضًا فيلم قصر الباشا، وهو بطولة النجم أحمد حاتم، وقد تم تصوير بعض مشاهده في مدينة أسوان، بجانب تصوير عدد من مشاهده في القاهرة في الديكورات الأساسية للعمل، وهو من إخراج محمد بكير، ويشاركه في بطولته من حسين فهمى، مايان السيد، وآخرون من النجوم، ومن المقرر عرضه بالسينمات في موسم رأس السنة.

الإسترليني

ويعود النجم محمد هنيدي لجمهوره بفيلم الإسترليني، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ويقوم حاليًا هو وفريق عمل الفيلم بعدد من الجلسات للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، و من المقرر تصويره في السعودية، وسيتم الإعلان عن باقي أبطاله خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

تكريم محمد هنيدي.. تفاصيل الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري

محمد هنيدي يعود بمسرحية ”ميوزيكال سكول” في جولة المملكة

nawy