الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 08:55 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

الجواهرجي يجمع محمد هنيدي ومني زكي بعد غياب 26 عام.. موعد عرضه

هنيدي ومني زكي
هنيدي ومني زكي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "الجواهرجي"، بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، عن موعد عرضه في دور العرض بعد تأجيله عدة مرات.

عودة التعاون بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد 26 عاماً

يجمع فيلم "الجواهرجي" بين محمد هنيدي ومنى زكي للمرة الثانية بعد 26 عاماً من فيلمهما السابق "صعيدي في الجامعة الأميركية"، والذي حقق نجاحاً كبيراً. من المقرر عرض الفيلم خلال الشهر المقبل ضمن أفلام موسم صيف 2024.

نجوم فيلم "الجواهرجي" وقصته الكوميدية

فيلم "الجواهرجي" من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول. العمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويتناول في إطار كوميدي أزمات الحياة الزوجية.

آخر أعمال محمد هنيدي: فيلم "مرعي البريمو"

عُرض فيلم "مرعي البريمو" في دور العرض السينمائي، والذي يجمع محمد هنيدي وغادة عادل بعد أكثر من 20 عاماً على آخر تعاون بينهما. يتناول الفيلم في إطار كوميدي قصة "مرعي البريمو" وتجارته في البطيخ والمواقف الكوميدية التي يواجهها.

أبطال فيلم "مرعي البريمو"


الفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، ولطفي لبيب، ومن إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بلبل.

اقرأ أيضًا:

محمد هنيدى: شقتى فى الزمالك مسكونة بالعفاريت وهذه حكايتى مع ”الجواهرجي ”

محمد هنيدي يتوقف عن تصوير ”الجواهرجي”.. لهذا السبب

nawy