الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 02:02 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جوري بكر تعود لزوجها.. تفاصيل قصة الانفصال والعودة

جورى بكر
جورى بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر عن عودتها إلى زوجها ووالد ابنها بعد شهرين من الانفصال.

وقد نشرت جورى بكر صورة جديدة لهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليها: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى للناس أن تدعو لنا بالسعادة والبركة".

إعلان الانفصال الأول

في مايو الماضي، أعلنت جوري بكر عن انفصالها عن زوجها عبر حسابها على إنستجرام.

وقد كتبت: "ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله بما تعملون بصير. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع. الحمد لله، صبرت كثيرًا وتحملت ما لا يستطيع جبل تحمله".

احتفال بمرور 6 أشهر على ولادة الطفل الأول

احتفلت جوري بكر بمرور 6 أشهر على ولادة طفلها الأول "تميم".

ونشرت صورًا تجمعها بطفلها، وعلقت عليها: "لا حاجة للشرح.. ستة أشهر سعيدة يا بطلنا الصغير.. لقد ملأت أيامنا بالضحك.. وكل لحظة معك كنز.. إليك أشهر عديدة من المغامرات الرائعة.. بابا وأنا فخورون بك جدًا".

تاريخ من الانفصالات والشائعات

يذكر أن جوري بكر قد انفصلت عن زوجها مرة سابقة وأعلنت عن ذلك في يونيو الماضي عبر إنستجرام، حيث قالت: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم، وأتمنى له كل الخير. لا أريد أحدًا أن يتواصل معي في أي تفاصيل لأنني لن أرد".

نفي شائعات الطلاق واختراق الحساب

بعد فترة وجيزة من إعلان الانفصال، نفت جوري بكر خبر طلاقها مؤكدة أن حسابها على إنستجرام تعرض للاختراق.

وكتبت جوري بكر عبر خاصية الاستوري: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، حسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

آخر أعمال جورى بكر

شاركت جوري بكر في فريق عمل مسلسل "مسار إجباري"، الذي يتكون من 15 حلقة وعُرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2024. ويضم المسلسل عددًا من الفنانين منهم أحمد داش وعصام عمر وصابرين، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

نجاحها في مسلسل "جعفر العمدة"

لفتت جوري بكر الأنظار وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها في مسلسل "جعفر العمدة"، وحققت نجاحًا كبيرًا خلال دراما رمضان 2023.

المسلسل من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

واقرأ أيضا

طلاقك باطل.. قصة انفصال جورى بكر عن زوجها

nawy