الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. جوري بكر تبدأ تصوير مشاهدها في ”مسار إجباري”

جوري بكر
جوري بكر

تشارك الفنانة جوري بكر، حالياً في مسلسل "مسار إجباري"، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، ومن المقرر أن تبدأ اليوم في تصوير أول مشاهدها بالعمل،لتعود لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى، بعد أشهر قليلة من ولادتها لنجلها الأول تميم، والمسلسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.


تفاصيل شخصية عصام عمر في مسلسل "مسار إجباري"

ويقدم عصام عمر، خلال أحداث مسلسل "مسار إجباري" دور شاب من منطقة العباسية يتعرض للكثير من المواقف الغريبة التي تؤثر في حياته بشكل لا يتوقعه، فيحاول أن يصل لحلول لهذه المواقف، وتظهر الفنانة صابرين بدور والدته، وأحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي مشوق يحمل العديد من المفاجآت.


أبطال مسلسل "مسار إجباري"


المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وآخرون من النجوم.

آخر أعمال جوري بكر


وكانت آخر أعمال جوري بكر، الدرامية مسلسل "جعفر العمدة"، التي حققت من خلال تجسيدها لدور "وداد"، خلال أحداثه نجاحاً كبيراً، والمسلسل تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.


إقرأ أيضاً

جورى بكر ترد على منتقدى صورتها مع شقيقتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.