الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 05:38 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

ماذا طلب عمرو سعد من إليسا؟ وكيف تفاعل شقيقه أحمد؟

بيت السعد
بيت السعد


يستضيف النجمان أحمد سعد، وعمرو سعد، في الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد، الفنانة اللبنانية إليسا، وتذاع الحلقة على شاشة قناة MBC، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءً.


وشاركت قناة MBC برومو الحلقة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقوا عليه:" حلقة جامدة جدًا مع عمرو سعد، وأحمد سعد من برنامج بيت السعد وضيفتهم إليسا في تمام الساعة 11 مساءً"، وظهر في البرومو النجم أحمد سعد وهو يتحدث مع شقيقه عمرو، ويخاطبه قائلاً:"إليسا مين دي اللي عاوز تتجوزها"، فرد عليه قائلًا:" دي إليسا ملكة الإحساس".

وسوف تتحدث إليسا خلال اللقاء عن حياتها الشخصية ومعاناتها مع مرض السرطان، و عن أعمالها المقبلة التي ستطرحها خلال الفترة القادمة، وستقدم مجموعة من أغانيها المميزة منها:"عيشالك أحلى سنين، الدنيا راقتلي".

وقد عرض أمس أولى حلقات برنامج للنجمان ، وعمرو سعد، وظهر النجم أحمد حلمي ضيف حلقة أمس، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC 1، كما يذاع على قناة MBC مصر يوم 6 يوليو يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مواعيد وتفاصيل برنامج بيت السعد

يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر، ويستضيفوا خلاله مجموعة مميزة من نجوم الفن، ويتضمن البرنامج لقاءات ممتعة، ومن أبرز ضيوف البرنامج أحمد السقا، أحمد فهمي، مي عمر، محمد هنيدي، يسرا، أبلة فاهيتا، منة شلبي، الشاب خالد، ناديت نجيم، إليسا.

محاور برنامج بيت السعد

برنامج «بيت السعد» هو برنامج حواري يستضيف فيه عمرو سعد وأحمد سعد ضيوفًا مختلفين لمناقشة قضايا اجتماعية وإنسانية متنوعة، يتبادل المضيفون والضيوف الآراء حول مواضيع مختلفة، ويعرض الضيوف مهاراتهم ومواهبهم في فقرات متنوعة، كما يتم الكشف عن تفاصيل من حياة الضيوف الشخصية وبداياتهم، مع التوقف عند أحداث مؤثرة في مسيرتهم الفنية.

يعتمد البرنامج بشكل كبير على الحوارات العفوية بين النجوم، مما يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصياتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج أغانٍ جديدة يؤديها أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، بالإضافة إلى مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه مصحوبة بموسيقى تصويرية.

أحمد سعد وعلاقته بشقيقه عمرو

وكان أحمد سعد، قد تحدث مؤخرًا عن علاقته بشقيقه عمرو، لافتاً أن علاقتهما قائمة على الصراحة، وأنه ينتقده بشكل صعب، قائلاً: "الواحد بيحتاج للي يفوقه ويقوله الحقيقة، وعمرو صديقي قبل ما يكون أخي، وبينتقدني بشكل صعب جدًا، يعني ممكن أسمعه أغنية أكون تعبت فيها وهو يقولي إيه القرف ده".


اقرأ أيضًا:


قبل عرض أولى حلقاته اليوم... التفاصيل الكاملة لبرنامج بيت السعد


قبل عرضه .. تفاصيل حلقات برنامج ” بيت السعد ” تقديم أحمد وعمرو سعد

nawy