الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:31 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة.. بالإنفوجراف اعرف بكام

سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة
سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة

سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة.. استقرت تلك الكلمات البحثية خلال عطلة الأسبوعي ورغم ذلك فإنها تعد من الخدمات الأكثر تصدرًا على شبكة الإنترنت لزيادة معدلات البحث عنها.

وتم الإعلان مؤخرًا من قبل كلمات بحثية تتصدر محرك جوجل بعد شركة مصر للألومنيوم التي تقوم بنشر الأسعار أول بأول كل شهر، باعتبارها من أكبر وأهم الشركات في مصر التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، استقرارها للشهر الثاني على التوالي وفقًا لآخر البيانات الصادرة عنها.

سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة

كما تستورد شركة مصر للألومنيوم باقي الاحتياجات من الخارج حيث أنها تصدر حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

وما زال سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة يرى رواجًا كبيرًا من مؤشرات البحث عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل رغم مواصلة الاستقرار لأحد أهم المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

علمًا بأن هناك العديد من المهتمين به يرغبون باستمرار في التعرف على آخر تحديث لـ سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة الذي بدوره يتأثر بعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

ويذكر أنه خلال أول 5 أشهر من العام، ارتفعت أسعار الألومنيوم المورد للمصانع بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن بدون ضريبة القيمة المضافة ولذلك تتفاوت أسعار الألومنيوم اليوم خلال العطلة بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

ووفقا لأسعار شركة مصر للألومنيوم فإن أسعار الألمونيوم السلك 9 مم و 9.5 مم H14 تسجل 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي بدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.

وجاء سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة وفقًا للآتي:

سعر الألومنيوم اليوم خلال العطلة

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

إقرأ أيضًا:

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم.. تعرف على أسعار الذهب

“ من أرض المصنع ” .. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس خلال التعاملات المسائية

nawy