الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 06:57 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شاومينج تزعم تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024

تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024
تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024.. زعمت مجموعات الغش شاومينج تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث إدعى البعض تسريبه منذ الأمس وقبل بدء لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024.

ونشرت مجموعات الغش شاومينج صور من بعض أسئلة امتحان الكيمياء المزعومة لطلاب الثانوية العامة 2024 خلال الأمس وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث تساءل البعض عن ماهية الامتحان.

تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024

ونشر أحد الأشخاص مجموعات الغش شاومينج عبر صفحة تسمى "شاومينج" صور باب مكتوبًا عليه الكنترول، ويدعي الشخص أن تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024 لديه وكتب معلومات التواصل للحصول على الامتحان بمبلغ مالي.

آثارت هذه الصور قلق وتوتر أولياء الأمور والطلاب خلال الساعات الأخيرة نتيجة قلقهم من التسريبات المزعومة من شاومينج داعين الله بأن تكون تسريبات وهمية، حتى لا يضيع مستقبل طلاب الثانوية العامة 2024.

رد الوزارة حول تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي سياق آخر، أكدت وزارة التربية والتعليم في تصريحات سابقة أن امتحانات الثانوية العامة 2024 التي تداولت قبل اللجنة ليس لها علاقة بامتحان هذا العام، حيث أشار شادي زلطة المتحدث الرسمي للوزارة أن جروبات الغش تستخدم خدعة تعديل التوقيت لإهام الطلاب بأن الامتحان كان مسرب.

وتنشر "الموجز" صورًا من امتحان الكيمياء المتداولة عبر مجموعات الغش شاومينج وهي كالتالي:

اقرأ أيضا:

أميرة يونس : قرارات يجب أن تكون علي مكتب وزير التربية والتعليم الجديد.. هل يفعلها الوزير

معتز الشناوي: يوم الإثنين المقبل أول اختبار لـ وزير التربية والتعليم الجديد.. وهؤلاء الوزراء عليهم ترك مناصبهم

موضوعات متعلقة

nawy