الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:15 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حريم الملحن.. حكايات أحمد إبراهيم مع المطربات

أحمد إبراهيم وشيرين عبد الوهاب
أحمد إبراهيم وشيرين عبد الوهاب

تصدر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الترند بعدما كشف حقيقة خطوبته من الفنانة شيرين عبد الوهاب، نافيًا ارتباطه بها، مشددًا على أنه تربطه بها علاقة صداقة قوية فقط، وصرح أحمد إبراهيم قائلاً:"أنا بقول لـ شيرين كل سنة وهي طيبة علشان مشوفتهاش من سنة تقريبا وهي صديقة وأخت غالية".

وأضاف أحمد إبراهيم: "المفروض الكلام دا يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام دا، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه".

زواج أنغام من أحمد إبراهيم

يذكر أن أحمد إبراهيم تزوج المطربة أنغام في عام 2019، وانفصل الثنائي في عام 2020 بسبب الأزمات والمشاكل التي كانت تلاحقهم من وقت إعلان الزواج وحتى الانفصال، أثار خبر زواجه من أنغام جدلًا كبيرًا وتعرض الثنائي لانتقادات لاذعة لأسباب عدة، منها فارق السن الذي يزيد على 10 سنوات.


تداعيات الزواج على العلاقات الأخرى

كما تسبب زواج أحمد إبراهيم وأنغام في انقطاع الود بينها وبين أصالة، وذلك لأن زوجة أحمد الأولى هي ياسمين عيسى، نجلة شقيقة المخرج طارق العريان، الذي انفصل عن أصالة في وقت سابق.

أحمد إبراهيم يرد على الانتقادات

رد أحمد إبراهيم وقت زواجه من أنغام على الانتقادات التي طالته بسبب فارق السن بينهما قائلاً: "اللي قدامك وبتقول عليه قد ابنها، ده عنده ٣٦ سنة ومخلف ولدين، واحد فيهم ٨ سنين ومتجوز ٢ وفاتح بيتين واتمرمط واشتغل ألف شغلانة وهو صغير وبيساعد في فتح بيوت كتير بفضل ربنا من صغره".

وأضاف أحمد إبراهيم: "فرق السن يا جاهل اللي بيني وبين مراتي ١١ سنة يعني أقل ٤ سنين من الفرق اللي بين السيدة خديجة والنبي". مشيراً إلى أنه حقق نجاحا كبيرا ويعتبر أعلى سعر موزع موسيقي حاليا مع عدد من أبناء جيله في الوطن العربي.

أزمات ما بعد الزواج

لم تقف الأزمات عند ذلك، بل وصل الأمر لقيام “عمر” نجل الفنانة بسب “أحمد” على الملأ من خلال الإنستجرام. وفي عام 2020، أعلن أحمد إبراهيم انفصاله عن أنغام قائلاً: "أتمني ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد للأسف".

العودة للزوجة الأولى

قرر أحمد إبراهيم العودة لزوجته وأم أولاده ياسمين عيسي مرة أخرى بعد انفصاله، موضحًا أنه طلقها في أبريل من عام 2019 احترامًا لرغبتها، وردها إلى عصمته في مايو 2019.

اقرأ أيضًا:

كذبة أبريل... أول تعليق من أحمد إبراهيم على خطوبته لشيرين عبد الوهاب

أصالة تعتذر لأنغام بعد انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم: صديقتي وسندي

nawy