×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 08:19 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

أصالة تعتذر لأنغام بعد انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم: صديقتي وسندي

الموجز

اعتذرت المطربة أًصالة إلى الفنانة أنغام عن الأزمات التي حدثت بينهما خلال الآونة الأخيرة بعد زواج أنغام من الملحن والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت المخرج طارق العريان زوج أصالة السابق.

ونشرت "أصالة" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة لأنغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن، وكتبت عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير".

وأضافت: "وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

وقد تسبب زواج أنغام والملحن أحمد إبراهيم قطيعة بينها وبين صديقتها أًصالة وذلك لصلة القرابة التي تربطها بزوجة أحمد الأولى ياسمين عيسى، حيث أنها ابنة شقيقة زوجها السابق طارق العريان.

وقامت أصالة بإلغاء متابعة أنغام على "إنستغرام"، ثم نشرت تغريدة عبر تويتر قالت فيها: "الفن إن لم ينق روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، لترد عليها أنغام بإلغاء متابعة جميع حسابات صديقتها على السويشال ميديا.

أصالة أنغام طارق العريان الملحن أحمد إبراهيم أصالة تعتذر لأنغام صديقتي وسندي شام الذهبي الموجز تويتر انستجرام

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:19 صـ
4 جمادى أول 1443 هـ 08 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes