الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:30 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

مي كساب تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة خاصة للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

نشرت مي كساب هذه الرسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة مي كساب ل شيرين عبد الوهاب

وكتبت مي كساب في منشورها: "إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب، رجعيلنا شيرين، ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك. فوقي، إنتي شيرين، عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة. قومي، خدي نفسك وعافري وإقفي تاني على رجلك. اردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين. إنقذي إنتي شيرين."

شيرين عبد الوهاب وتقديم بلاغ ضد طليقها

منذ ساعات معدودة، حررت شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

نتيجة لذلك، عادت أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتتصدر التريند وتصبح حديث السوشيال ميديا. و

في النهاية، تم الصلح بينهما في القسم.

مي كساب تدعم كندة علوش

وسبق وأن حرصت مي كساب على دعم الفنانة كندة علوش بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان. نشرت مي رسالة دعم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مي في منشورها: "ربنا يتم شفاكي على خير ويخليكي لأولادك وجوزك، وكل اللي بيحبوكي. دايمًا ضهر وسند لبعض ياولاد الأصول."

وتفاعل متابعين وجمهور مي كساب مع المنشور، متمنيين لكندة علوش الصحة والعافية العاجلة.

كما علق عدد من نجوم الوسط الفني مقدمين الدعاء إلى كندة علوش.

آخر أعمال مي كساب

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي كساب كان مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، ويتبع قصة الشقيقين خضر ونصار، اللذين يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، نهى عابدين، وغيرهم. المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

واقرأ أيضا

كان سكران.. تفاصيل جديدة في خناقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

المنحوسة .. للمرة الثانية خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصل لـ قسم الشرطة

nawy