الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:06 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

مدرب بيراميدز يستقر على بديل إبراهيم عادل أمام الأهلي

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

يواجه فريق بيراميدز، بقيادة المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، فريق الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ستُقام المباراة في السابعة مساءً يوم الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، وتعتبر مباراة مؤجلة من الجولة 14 من بطولة دوري NILE.

أكد الإعلامي أحمد شوبير في وقت سابق خلال تصريحات إذاعية أن إبراهيم عادل، الجناح الأيسر لبيراميدز والذي يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب الأولمبي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

بديل إبراهيم عادل مع بيراميدز أمام الأهلي

وشدد في تصريحاته على أنه لن يسمح له بالخروج من المعسكر للمشاركة في مباراة الأهلي.

يسعى يورتشيتش لإيجاد البديل المناسب لتعويض غياب إبراهيم عادل، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

وكشف مصدر في النادي السماوي أن المدرب الكرواتي يفكر في إشراك الجنوب أفريقي فخري لاكاي كبديل أساسي في مواجهة الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الكرواتي غاضب بسبب غياب إبراهيم عادل في هذه المباراة المصيرية، ولكنه سيحاول تقييم حالة جميع لاعبي الفريق لتحديد التشكيلة الأساسية.

بيراميدز سيواجه الاتحاد السكندري غدًا في الخامسة والنصف مساءً على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة 30 من البطولة المحلية.

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب دوري NILE برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة من 22 مباراة.

اقرأ أيضًا..

«مجانا».. بيراميدز يعلن موعد اختبارات الكرة النسائية

nawy