الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:15 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد خضة كبيرة .. نشوى مصطفى تطمئن جمهورها وتصف الحادث المروع

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له أمس، والذي نتج عنه تدمير كامل لسيارتها.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، قائلة: "أنتم نعمة كبيرة ورزق كبير في حياتي. ألف شكر لله الذي رزقني بمحبتكم. نفسي أرد عليكم وأشكركم واحد واحد والله بشكل شخصي. أنا بفضل الله بخير، شوية رضوض وتمزق أربطة وكدمات. الحمد لله والشكر لله. صحيح السيارة تدمرت وللأسف مش مأمنة، لكن ربنا فداني بيها. الحمد لله ألف حمد وشكر لله".

شكر وتقدير

استكملت نشوى مصطفى: "ربنا يحافظ عليكم وعلى كل أحبابكم. وأعتذر أنني قفلت الهاتف لأنني ما زلت مخضوضة. ثواني صحيح، لكن منتهى الرعب. اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف".

الحادث المروع وصور الأشعة

خلال الساعات القليلة الماضية، تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لحادث سير مروع نجت منه بصعوبة. نشرت نشوى صورًا من الأشعة التي أجرتها عقب الحادث وأرفقتها بتعليق، قائلة: "قدر الله وما شاء فعل. ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت. كل اللي يشوف السيارة يستغرب أني بلطف الله عايشة. الدنيا ما تسواش. أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق علي. والحمد لله رب العالمين. اللي له حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".

مشاركة نشوى مصطفى في مسلسل "إمبراطورية ميم"

يُذكر أن الفنانة نشوى مصطفى شاركت في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي ٢٠٢٤. تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه ستة أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته. ومع تصاعد الأحداث، يتمرد الأولاد عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة. تحت الضغط، يوافق الأب، لكن في النهاية، يفاجأ بأن الذي يتم اختياره حاكمًا للبيت هو نفسه.

أبطال المسلسل

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

واقرأ أيضا

تطورات الحالة الصحية لـ نشوي مصطفي بعد تعرضها لحادث سير

عودة نشوي مصطفي للدراما .. تعرف على السر

nawy