الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 02:47 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

استلم فورًا.. أسعار شقق مشروع فالي تاورز وشروط الحجز

شروط وأسعار شقق مشروع فالي تاورز
شروط وأسعار شقق مشروع فالي تاورز

أسعار شقق مشروع فالي تاورز وشروط الحجز.. تعتبر من أبرز الموضوعات المتصدرة حاليًا محرك جوجل، إذ أنها تعد من المشروعات السكنية الهامة التي تعلن عنها وزارة الإسكان من حين لآخر نظرًا لأهميتها من قبل قطاع عريض من المواطنين.

وتزامنًا مع بدء وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فتح باب الحجز في مشروع فالي تاورز بأبراج حدائق أكتوبر، وذلك في إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية ملائمة لمحدودي الدخل، ننشر لكم أسعار شقق مشروع فالي تاورز وشروط الحجز.

أسعار شقق مشروع فالي تاورز وشروط الحجز

وتتراوح شقق مشروع فالي تاورز Valley towers بمساحات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن في مرحلتها الأولى ما بين 95 و100 متر مربع، ويأتي طرح هذه الوحدات السكنية الجديدة في إطار جهود الدولة المستمرة، ممثلة في وزارة الإسكان، لتلبية احتياجات المجتمع المتنوعة من الوحدات السكنية، وتوفير خيارات متنوعة تناسب مختلف شرائح المجتمع، بما يتماشى مع أهدافها في توفير سكن ملائم للجميع.

ويعتبر مشروع فالي تاورز Valley towers أحد أكبر الأبراج التي تنفذها وزارة الإسكان بالمدن الجديدة حيث يضم 2 أسانسير، وأماكن انتظار للسيارات ومساحات خضراء، علاوة على احتوائه على كافة الخدمات من مدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة.

ومن المرتقب أن يتم إحاطة مشروع Valley towers بسياج شجري لزيادة الخصوصية لتكون شبيهة بمشروعات القطاع الخاص، ويقع المشروع في مدينة حدائق أكتوبر، في منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات، بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، كما أن المشروع أمام حدائق الأهرام.

وعبر التقرير التالي ننشر لكم تفاصيل أسعار شقق مشروع فالي تاورز وشروط الحجز والتي جاءت وفقًا للآتي:

شروط حجز شقق مشروع فالي تاورز

  • تقع الوحدات السكنية المعروضة في مشروع "Valley Towers - فالي تاورز"، في موقع متميز في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتوفر إطلالة مباشرة على الأهرامات.
  • مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2).
  • سيتم إتاحة شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، على موقع برنامج "مسكن".

أما عن أسعار شقق فالي تاورز Valley Towers بحدائق أكتوبر وأنظمة السداد المتاحة فقد شملت الآتي:

أسعار شقق فالي تاورز Valley Towers بحدائق أكتوبر وأنظمة السداد المتاحة

  • يضم طرح المرحلة الأولى بعدد (984) وحدة سكنيه بمشروع towers Valley بمدينه حدائق أكتوبر بمساحات تتراوح بين 95 م ٢: 100م٢، وفقا لسعر المتر المربع المحدد بواقع 15 ألف جنيه بخلاف نسب التميز والمعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية على ان تكون المعاملة المالية كالآتي:
  • سيتم سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.
  • يتم استكمال سداد 20% إضافة إلى «1% مصاريف إدارية+ 0.5% لصالح مجلس الأمناء»
  • ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام
  • فى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة «سداد معجل» بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها
  • يعاد حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقًا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري.

خطوات الحجز في valley towers:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
  2. عمل حساب على هذا الموقع بالاسم والرقم القومي
  3. الضغط على ايقونة حجز وحدة سكنية وملء البيانات المطلوبة
  4. سيتم استخراج رقم استمارة للحجز، وبهذا الرقم يتم التوجه إلى بنك التعمير والإسكان وسداد مبلغ جدية الحجز البالغ 150 ألف جنيه.
  5. يتم اضافة ايصال سداد المقدم على الموقع الإلكتروني مرة أخرى، وبهذه الطريقة تكون قدمت على وحدة سكنية.

إقرأ أيضًا:

هتقسط على 7 سنوات.. شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

جنب الأهرامات.. شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

nawy