الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:22 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

«شوبير» يتواجد في عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي

شوبير
شوبير

حضر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي موردن سبورت والمنتخب الوطني. وتوفي اللاعب صباح يوم السبت الماضي.

عزاء أحمد رفعت

يُقام الآن عزاء اللاعب أحمد رفعت في قاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي، وشهد العزاء حضور أحمد شوبير وابنه مصطفى، بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم المصرية.

رحل أحمد رفعت، لاعب موردن سبورت والمنتخب الوطني، في فجر السبت الماضي، بعد توقف قلبه وتدهور حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى قبل وفاته.

إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت

من ناحية أخري أكد الإعلامي محمد فاروق أن نتائج لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت السابق ستصدر خلال أسبوع من الأن. وكتب محمد فاروق عبر حسابه على فيسبوك "إعلان نتائج لجنة تقصي الحقائق في أزمة أحمد رفعت ستصدر خلال أسبوع بحد أقصى".

وزارة الشباب والرياضة طرفا في الأزمة

تورطت وزارة الشباب والرياضة في الأزمة خاصة بعد ظهور تصاريح خروج أحمد رفعت من مصر والتي ظهر عليها أن السبب لقضاء معايشة لمدة 3 أشهر رغم أنه تخطى سن الـ 30 عامًا وووقع بالفعل عقود احترافه لمدة عام.

وأكدت الوزارة أن اللاعب كان يجب أن يعود إلى مصر والحصول على ترخيص جديد من وزارة الدفاع، وأن المسؤولية بالكامل تعود على إدارة ناديه التي استخرجت له تلك الأوراق.

اقرأ أيضا..

والدة أحمد رفعت تتواجد في العزاء بمسجد المشير طنطاوي

نجوم الكرة يشاركون في عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي

nawy