الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:05 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

التوأم يحضران عزاء الراحل أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي

حسام حسن
حسام حسن

حرص العديد من نجوم كرة القدم على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق مودرن سبورت، الذي توفي مؤخراً.

حضر العزاء العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، بما في ذلك حسام وإبراهيم حسن، سيف زاهر، ووليد بدر، وعدد من لاعبي الفرق المختلفة.

أحمد رفعت توفي بعد تدهور حالته الصحية جراء وعكة صحية تعرض لها خلال مباراة فريقه في الدوري. بعد فترة علاج في المستشفى، غادر المستشفى لكن قلبه توقف فجأة وتوفي. قبل وفاته بأيام قليلة، زار أحمد رفعت زملاءه في التدريبات وكأنه يودعهم قبل رحيله.

وفاة أحمد رفعت

ودع أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر الوطني عالمنا فجر السبت الماضي، بعد توقف القلب وتدهور حالته الصحية، إثر الوعكة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا، قبل أن يتوقف قلبه بشكل مفاجئ فجر السبت.

وقبل 12 يوماً فقط من وفاته، وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.

اقرأ أيضا..

وزير الرياضة يحضر عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت بمسجد المشير

نجوم الكرة يشاركون في عزاء أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي

nawy