الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:20 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

محافظ أسيوط يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وعميد الكلية المصرية الألمانية للتكنولوجيا

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

أسيوط - استقبل اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بمكتبه في ديوان عام المحافظة، الدكتور جمال تاج عبد الجابر، رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور أحمد سعد، عميد الكلية المصرية الألمانية للتكنولوجيا بأسيوط، والوفد المرافق لهما، للتهنئة بتوليه منصب محافظ الإقليم وبحث سبل التعاون المشترك. حضر اللقاء الدكتور مينا عماد، نائب محافظ أسيوط.

الوفد المرافق لنائب رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية

ضم الوفد الدكتور علي محمد يوسف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خليل علي خليل، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور عبدالغفار حمدان، مدرس بالكلية التكنولوجية المصرية الألمانية بأسيوط، وجمال كمال عباس، أمين عام الجامعة.

رحب محافظ أسيوط بالزيارة واللفتة الطيبة، معرباً عن سعادته وتقديره لتشريفهم وتهنئتهم بالمنصب الجديد. وأكد على أهمية التعاون المشترك مع جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية والكلية المصرية الألمانية، وتضافر الجهود في المجالات المختلفة وتفعيل الدور الإيجابي للمشاركة المجتمعية والمساهمة في المبادرات الرئاسية.

اشادة المحافظ بالجانب العملي

أشاد المحافظ بأهمية الجانب العملي في الجامعة والكلية التكنولوجية، والاستعانة بأحدث الأجهزة والمعدات التي تنعكس على صقل خبرات ومهارات الطلاب التقنية والفنية، وتأهيلهم لسوق العمل، مما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال الابتكار والتكنولوجيا. وأعلن دعمه الكامل للعملية التعليمية في المحافظة بمختلف مؤسساتها.

قدم الوفد الزائر التهنئة للوزير المحافظ، متمنيين له التوفيق والسداد واستمرار مسيرة التنمية والبناء التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على استمرار العمل على قدم وساق لإعداد جيل تكنولوجي متميز قادر على تحقيق المنافسة في أسواق العمل المختلفة.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى أبوتيج النموذجي بعد منتصف الليل

جولة ليلية مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام

موضوعات متعلقة

nawy