الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:37 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى أبوتيج النموذجي بعد منتصف الليل

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

أسيوط.. أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، جولة مفاجئة بعد منتصف الليل لمستشفى أبوتيج النموذجي لمتابعة سير العمل وتوافر الأدوية. وتأتي هذه الجولة ضمن جولاته الميدانية للمستشفيات للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين، ومدى انتظام سير الأعمال وتواجد الأطقم الطبية والتمريض.

جولة المحافظ في مستشفى أبوتيج

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، ويسري كامل، مدير المتابعة الميدانية. وشملت الجولة تفقد الأقسام المختلفة داخل المستشفى، بما في ذلك قسم الاستقبال والطوارئ، وحدات الرعاية المركزة، قسم الأطفال المبتسرين، وحدات الأمراض العصبية، ومخزن الأدوية وصيدلية الطوارئ. اطمأن المحافظ على صحة المرضى وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

تكريم الأطقم الطبية

قرر المحافظ تكريم مدير المستشفى ونائبه وطاقم العناية المركزة من الأطباء والتمريض، وأرسل خطاب شكر لوزير الصحة بأسمائهم. جاء هذا التكريم نظراً لانتظام العمل والالتزام بمعايير النظافة وتقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه، ليكونوا مثالاً متميزاً وقدوة لجميع العاملين بالمستشفى. وأكد المحافظ على استمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة وتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة.

استمرار الجولات الميدانية

أكد المحافظ على مواصلة جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المستشفيات المركزية والعامة، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين عليها. وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل، مع إثابة المتميزين وتقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، التي تخدم قطاعاً عريضاً من المواطنين.

اقرأ أيضًا:

جولة ليلية مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام

محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة

موضوعات متعلقة

nawy