الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حماس تنفي أي وجود لكتائب القسام في مصر

نفى القيادي في حركة حماس ، موسى أبو مرزوق، أن تكون حركته قد نفذت عمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي خارج حدود فلسطين، مجدداً نفي وجود أي نشاط لكتائب القسام في مصر.
وأوضح أنه رغم تعرض قيادات حماس لمحاولات اغتيال خارج فلسطين "فإن الحركة لم تعتمد أن تنتقم من إسرائيل خارج حدود فلسطين المحتلة بناء على الخط الذي رسمناه لأنفسنا".
ونفى أبو مرزوق، خلال كلمة ألقاها بمهرجان تضامني مع الأسرى الفلسطينيين في جامعة الأزهر بمصر ، ما تردد في الإعلام المصري عن وجود عناصر من كتائب القسام في مصر لحماية مكتب الإرشاد وحماية قصر الإتحادية، مؤكداً أن "هذه الأكاذيب خرجت لدقّ الأسافين بيننا وبين مصر التي خرجت منها الجحافل لتحرير فلسطين".
وأشاد بالتضامن المصري والعربي مع قضية الأسرى، مؤكداً أن الأسرى يشعرون بأن أمة تقف إلى جوارهم بعد أن سرقت أعمارهم في السجون، مشيراً إلى أن فرقة الأمة هي التي حكمت على الفلسطينيين بالمعاناة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.