الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة العامة: لا توجد نيابة للثورة وأرسلنا أدلة إدانة مبارك الى محكمة الاستئناف

فى تعليقه على نقل مبارك الى طره أكد المستشار محمود الحفناوى المحامى العام الأول، والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، أنه تم نقل الرئيس السابق حسنى مبارك لمستشفى سجن المزرعة بطره، وهو الآن متواجد بالرعاية المركزة بالمستشفى.
وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القانون والناس" على فضائية "الناس"، إلى أن تلويح مبارك بيده أثناء جلسة محاكمته لم يكن الدافع لاتخاذ إجراء بنقله لمستشفى سجن المزرعة، ولكنه إجراء دورى بعد أول جلسة لمحكمة الجنايات بعد حكم محكمة النقض بقبول النقض والإعادة، فكان لزاما على النيابة أن تعرف أين يتم إيداعه.
وشدد على أنه لا يوجد نيابة للثورة، ولكن هناك فريقا مشكلا للتحقيق فيما جاء بتقرير تقصى الحقائق، وأسفرت التحقيقات عن وجود أدلة وأرسلت إلى محكمة الاستئناف، وملف القضية أمام محكمة الجنايات، التى تنظر القضية، وتم إعداد قائمة بأدلة الشهود من 700 صفحة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.