الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 04:09 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في بطولة أندية أبطال الخليج لكرة الطائرة الهلال السعودي يبقى في الصدارة رغم الهزيمة

رسالة البحرين من فادي العمري
ضمن منافسات بطولة أندية أبطال الخليج لكرة الطائرة بنسختها الثانية و الثلاثون و المقامة في مملكة البحرين بضيافة نادي النصر البحريني لغاية الجمعة القادم ، أسفرت نتائج الجولة الرابعة و قبل الأخيرة من البطولة عن بقاء الهلال السعودي متصدرا لترتيب الفرق المشاركة ( و التي تلعب بدوري من دور واحد بمشاركة ستة فرق ) و ذلك بالرغم من تلقيه خسارته الأولى في البطولة من أمام العربي القطري بثلاث أشواط مقابل شوط واحد بواقع 23/25 ، 25/20 ، 23/25 و 20/25 ليرفع الفريق القطري رصيده الى تسعة نقط و هو نفس رصيد الهلال لكنه يتاخر في الترتيب الثاني عن الفريق السعودي بفارق الأشواط فقط . أما في المباريات الأخرى ، فلقد حقق النصر البحريني فوزا صعبا على مواطنه المحرق ( حامل اللقب ) بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط واحد و بواقع 22/25 ، 25/22 ، 23/25 ، 25/23 و 15/10 ليرفع النصر رصيده الى ثمانية نقط في الترتيب الثالث بينما تراجع المحرق الى الترتيب الخامس بأربع نقط فقط . أما الكاظمة الكويتي ، فإنه نجح بتحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب السيب العماني بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط واحد و بواقع 25/18 ، 22/25 ، 25/15 و 25/17 ليرفع الكاظمة رصيده الى ست نقط في الترتيب الرابع فيما بقي السيب في المؤخرة من دون نقط بعد تلقيه لأربعة هزائم متتالية . من هنا ستحدد هوية البطل و أصحاب المراكز في الجولة الخامسة و الأخيرة التي ستلعب يوم الجمعة حينما سيقابل العربي القطري المحرق البحريني ، الهلال السعودي بالسيب العماني و النصر البحريني أمام الكاظمة الكويتي . يذكر أن البطولة أقيمت الى الآن في ثلاثون مرة بعد الغاء نسخة 1991 بسبب حرب الخليج الثانية ، حيث يتصدر المحرق البحريني سجل الأبطال بعشرة ألقاب ، القادسية الكويتي بسبعة ألقاب ، أهلي جدة السعودي بأربعة ألقاب ، الهلال السعودي بثلاث ألقاب ، النجمة البحريني بلقبين و لقب واحد لكل من الريان و العربي القطريين ، النصر البحريني و الجزيرة الاماراتي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.