الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 03:44 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”التموين” تضبط عدة مخالفات بأسواق السلع الغذائية بالقاهرة الكبرى

استعرض د.باسم عودة وزير التموين و التجارة الداخلية تقريراً مفصلا عن نتائج حملة مكبرة لقطاع التجارة الداخلية بالوزارة على أسواق السلع الغذائية بأسواق القاهرة الكبرى .
أوضح التقرير نجاح حملة الوزارة في ضبط خمسة و عشرين ألف باكو بسكويت منتهية الصلاحية بمخزن إحدى الشركات الغذائية بطريق مصر الإسماعيلية , كما ضبطت الحملة أكثر من ثلاثة آلاف كيس مقرمشات منتهية الصلاحية بعدة مخازن بالمقطم و بولاق الدكرور.
وأشار التقرير أيضاً إلى نجاح حملة التموين في ضبط عشرة أطنان بطاطس بوم فريت لتدوين أكثر من فترة صلاحية بأحد مصانع الشركة العالمية للمواد الاستهلاكية والغذائية بالسادس من أكتوبر و كذلك ضبط ثلاثة آلاف علبة زبادي لمد فترة الصلاحية بمخزن إحدى شركات الأغذية بالقاهرة الجديدة , وضبط مائتي كيلو جرام من الجبن الأبيض منتهي الصلاحية بالعجوزة و الوراق , وكذلك أكثر من مائتي كجم كبده و دواجن لمد فترة الصلاحية ببولاق الدكرور .
و قد حرر مفتشو الرقابة و المعاملات التجارية بالوزارة محاضر بالمخالفات المذكورة, و التحفظ على الكميات المضبوطة وإخطار النيابة لتولي التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy