الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كتائب القسام تؤكد استمرار تحالفها مع حزب الله وإيران

نقلت وسائل إعلام عربية صادرة في لندن اليوم عن "مصادر مطلعة جدا في حركة حماس" أن كتائب "عز الدين القسام" الجناح العسكري للحركة حسمت موقفها باتجاه الانحياز لصالح استمرار التحالف مع "حزب الله" اللبناني وإيران.
وأضافت المصادر أن الجناح العسكري قرر استمرار التحالف "كطريق لتحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي بقوة السلاح بعد أن فشل المال العربي في تحرير أي شبر من الأراضي العربية المحتلة".
وعبرت القيادة العسكرية لـ"حماس" بدعم من قيادات ذات الوزن الثقيل في غزة عن رفضها للاتهامات التي وجهها الشيخ يوسف القرضاوي للمقاومة اللبنانية المتمثلة في "حزب الله" بخطبة صلاة الجمعة الماضية التي ألقاها بالدوحة بحضور خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة.
وألمحت المصادر إلى أن وفدا من "حماس" يزور إيران حاليا يضم مروان عيسى قائد كتائب "عز الدين القسام" الجناح المسلح للحركة في إطار تعزيز التحالف القائم منذ سنوات طويلة ما بين الحركة وجناحها العسكري من جهة وطهران من جهة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.