الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قطاع غزة يستعد لمظاهرات 30 يونيو

يترقب الشارع الفلسطيني وخاصة قطاع غزة الشأن المصري وسط قلق وخوف كبيران لما ستؤول إليه الأوضاع في جمهورية مصر العربية وخاصة مع التظاهرات المقرر خروجها غداً 30 يونيو ضد جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي في ذكرى تنصيبه رئيسياً للمصريين بعد ثورة 25 من يناير التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.
ووسط هذا الترقب توقف ضجيج مولدات الكهرباء وحركة الشاحنات على طول الشريط الحدودي مع مصر أي المنطقة المسماة " منطقة الأنفاق " نتيجة إغلاقها بشكل كامل على مدار الأيام الماضية الأمر الذي أدى إلى خنق قطاع غزة وتفجر أزمتي الوقود ومواد البناء بعدما كان قطاع غزة معتمد على الأنفاق في تهريبها بشكل رئيسي.
ويتوقع محللون فلسطينيون أن تؤثر تظاهرات 30 حزيران على قطاع غزة بشكل كبير لما شهدته الأيام الماضية من أزمة اقتصادية وسياسية وأمنية في قطاع غزة نتيجة التوترات التي تشهدها جمهورية مصر العربية مؤكدين أن حماس وضعت قطاع غزة في مهب الريح وباتت تترقب بشكل كبير ما ستسفر عنه الأحداث في مصر غدا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.