الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:28 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آيتن عامر تتحدى مكى وسعد وخالد صالح قبل 30 يونيو

عبرت الممثلة الشابة آيتن عامر عن سعادتها بطرح فيلم "هرج ومرج" الذى انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، بدور العرض مؤخراً بعد سلسلة من التأجيلات بسبب الأحداث السياسية الراهنة التى تمر بها مصر، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المهرجانات العربية.
وأكدت آيتن أنها لم تخشى مواجهة أفلام تتح لمحمد سعد، وسمير أبو النيل لأحمد مكى، والحرامى والعبيط لخالد صالح والصاوى المعروضين حاليا بدور العرض، لافته إلى أن هرج ومرج تجربة سينمائية جديدة وتختلف عن باقى المعروض حالياً، خاصة أن الفيلم بعيداً عن الكوميديا ويتعرض للواقع المصرى الأليم والحياة الاجتماعية للغالبية العظمى من الشعب.
الفيلم شارك في عدة مهرجانات وفاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في الدورة التاسعة لمهرجان دبى السينمائى الدولى، ويشارك في بطولته محمد فراج، وعدد من الوجوه الجديدة منهم رمزى لينر، وأسامة عطية، قصة وإخراج نادين خان، وسيناريو وحوار محمد ناصر.
على جانب آخر، أعلنت أيتن مشاركتها في تظاهرات 30 يونيو، داعية الشعب المصرى إلى النزول إلى الميادين المختلفة والتعبير عن آرائهم بحرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy