زيدان يسعى لضم إيجور جوميز صانع ألعاب ساو باولو البرازيلي

أبدى زين الدين زيدان المدير الفني لنادى ريال مدريد اهتمامه بضم إيجور جوميز صانع ألعاب ساو باولو البرازيلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقالت صحيفة "اس" الإسبانية أن زيدان معجم بنجم وسط ساو باولو الملقب بـ كاكا الجديد وأكد للإدارة أنه موهبة واعدة خاصة وأن عمره 21 عامًا.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد لن يكون صعبا خاصة وأنه يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يصل إلى 50 مليون يورو يتيح له الرحيل عن ساو باولو في أي وقت حال عدم التوصل إلى صيغة تفاهم بين الناديين.

وأكد التقرير أن ريال مدريد لم يتحرك حتى الآن لضم مايسترو ساو باولو وينتظر وضوح موقف الموسم الجاري والمقبل لفتح باب التفاوض خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام برشلونة وإشبيلية وأياكس.

في الوقت نفسه، أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني صرف النظر عن ضم الدولى السنغالى ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اسم ساديو ماني مهاجم ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل بناءً على طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى.

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إن إدارة ريال مدريد تستبعد التعاقد مع ساديو ماني نهاية الموسم الجارى، فى ظل الأوضاع الاقتصادية التى يمر بها الميرنجى بسبب توقف الأنشطة الرياضية المحلية والأوروبية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول حدد 100 مليون يورو للموافقة على انتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد، وهو ما أجبر الملكى على الابتعاد عن فكرة ضمه خلال الصيف المقبل، وسط الظروف الحالية، ويرتبط الدولى السنغالى بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023.


موضوعات ذات صله

التعليقات